الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني ينتظر نتيجة مسحة كورونا قبل سفر الأهلي إلى النيجر

السبت 19/ديسمبر/2020 - 02:14 م
موسيماني
موسيماني

ينتظر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدبر الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة التي أجراها خلال الساعات الماضية، لتحديد موقفه من السفر إلى النيجر مع بعثة الفريق لمواجهة فريق سونديب في دوري الأبطال.

ومن المتوقع، ألا يسافر موسيماني مع الفريق لاستمرار إصابته بفيروس كورونا المستجد والتي أبعدته عن قياد الفريق في مباراة غزل المحلة والتي جمعت الفريقين أمس الجمعة بالجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز وانتهت بنتيجة 3-0 لصالح المارد الأحمر.

ومن المنتظر، أن يقود كيفين جونسون المدرب العام قيادةن الفريق مجددًا لمواجهة بطل النيجر في "ذهاب" دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصيب موسيماني بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهة غزل المحلة والتي أبعدته عن قيادة الفريق في المران والمباريات، وتم نقله فورًا إلى مستشفى العزل للخضوع إلى البرتوكول العلاجي.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية ظهر اليوم؛ استعدادا للسفر إلى النيجر غدا الأحد لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الأهلي مسحة طبية اليوم وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر، والمباريات التي تقام خارج مصر، وتتوجه بعثة فريق الكرة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة إلى النيجر غدا على متن طائرة خاصة؛ استعدادا لمواجهة سونيديب المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري.

ومن جانبه، اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين خاضوا لقاء غزل المحلة، الذي أقيم أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري، بأداء تدريبات استشفائية وبدنية في "الجيم"، وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المحلة أمس جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.