الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الخميس.. الاتحاد يسعى لتخطي الرياض.. الهلال يأمل لتصحيح مساره أمام الرائد.. الأهلي في مهمة مواصلة نغمة الانتصارات أمام الأخدود.. محمد شريف يظهر للمرة الأولي مع الخليج ضد الإتفاق

الخميس 24/أغسطس/2023 - 01:14 م
الدوري السعودي
الدوري السعودي

خريطة مباريات اليوم الخميس.. يقدم موقع "مصر تايمز" خريطة مباريات اليوم الخميس في الملاعب العالمية، يسعى الاتحاد السعودي لتخطي الرياض، كما يأمل الهلال لتصحيح مساره أمام الرائد في البطولة المحلية، الأهلي في مهمة مواصلة نغمة الانتصارات على حساب الأخدود، وتشهد الملاعب السعودية ظهور محمد شريف للمرة الأولي مع الخليج ضد الإتفاق اليوم.

 

الاتحاد يسعى لتخطي الرياض في الدوري السعودي

 

يأمل فريق الاتحاد السعودي حامل لقب الدوري في الحفاظ على بدايته المثالية عندما يحل ضيفاً اليوم الخميس على الرياض الوافد الجديد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الامارات.

 

 الهلال يأمل لتصحيح مساره أمام الرائد بالدوري السعودي

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره الرائد اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، مواجهة الرائد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

ويتصدر الثلاثى اتحاد جدة والأهلي والاتفاق ، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط ، قبل ، بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهما أيضا الفوز فى أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة. 

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل حيث اكتفى الزعيم  بتعادل مخيب للآمال أمام الفيحاء في الجولة الماضية بهدف لمثله.

الأهلي السعودي يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات على حساب الأخدود

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، نظيرة الأخدود، اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والأخدود، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

ويحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل، احداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي السعودي والاخدود، عبر قنوات SSC، الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

 

ينتظر الجمهور المصري مشاركة الاعب الدولى المصري محمد شريف مع ناديه الجديد الخليج السعودي، وظهوره الأول مع فريقه الجديد في الدوري السعودي حيث من المنظر تواجده في التشكيل الأساسي لفريقه أمام الاتفاق السعودي.

 

يلتقي فريق الخليج السعودي مع نظيره الإتفاق اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


فيما ستقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، مع أنباء عن حضور مجموعة من الجماهير المصرية المقيمة في المملكة العربية السعودية لمشاهدة محمد شريف بظهوره الأول رفقه الخليج.