الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم بنزيما يسجل اول أهدافه في الدوري السعودي امام الرياض

الخميس 24/أغسطس/2023 - 09:31 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

سجل كريم بنزيما أولى اهداف الاتحاد  والأول له في الدوري في شباك الرياض، من المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي.

 

كريم بنزيما يسجل اول أهدافه في الدوري السعودي امام الرياض

 

وسجل كريم بنزيما اول هدف له في الدوري السعودي بشباك الرياض في الدقيقة 17.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السعودي على النحو التالي:
حراسة المرمى: مارسيلو
خط الدفاع: مدالله العليان، شراحيلي، عمر هوساوي، زكريا هوساوي
خط الوسط: روماريو ريكاردو، نجولو كانتي، فابينهو، كورونادو
خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله، كريم بنزيما


وما زال الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد يعتمد على إيجور كورونادو وعبد الرزاق حمد الله لهز شباك منافسيه، مع استمرار صيام كريم بنزيما عن التسجيل، وسجل كل من حمد الله وكورونادو هدفين.


وساهم وجود الثنائي فابينيو ونغولو كانتي في خط وسط الفريق في منح دفاعه الأمان ليصبح الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن، وعاد الرياض إلى دوري الأضواء بشكل جيد حيث حصد أربع نقاط في أول مباراتين لكنها جاءت أمام الوحدة وضمك.



 

ومن جانب آخر، شهدت الساعات الماضية تطورات مفاجئة في مفاوضات مسئولي الاتحاد السعودي مع إدارة ليفربول الانجليزي بشأن ضم محمد صلاح قائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية،  أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح قد اشترط على إدارة الاتحاد أن يكون اللاعب هو الأغلى في تاريخ الانتقالات بالدوري السعودي، ويحصل على امتيازات تفوق ما حصل عليها نيمار المنضم حديثًا لصفوف الهلال.

 

في حين قال مصدر مقرب من محمد صلاح للصحيفة ذاتها:" تغير موقف ليفربول بعدما وافقت إدارة الاتحاد على كافة شروط النادي الانجليزي، وكذلك محمد صلاح ، من أجل اتمام الصفقة"، متابعاً، "اشترط ليفربول من أجل اطلاق سراح محمد صلاح لنادي الاتحاد تعويضه ماليًا بما يفوق قيمة فسخ اللاعب تعاقده مع النادي، وهو ما وافق عليه مسئولو العميد".

 

على صعيد متصل، أكدت صحيفة "الرياضية" أن وجهات النظر قد تقاربت في طريق الاتفاق بين نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد لنقل خدمات الدولي المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

 

وأوضحت أن ليفربول كان قد أغلق باب انتقال محمد صلاح أول الأمر، لكنه عاد وقبل الدخول في نقاشات غير رسمية، بسبب العرض المالي الكبير المقدم.

 

وتابعت الصحيفة، "كان الأسطورة المصرية محمد صلاح يرغب في إكمال موسمه مع ليفربول، لكن فتح الأخير لباب المفاوضات جعله ينظر في العرض السعودي بجدية بالغة، ويأمل العميد في حسم الصفقة سريعا، لتقوية الفريق قبل بدأ منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام في مدينة جدة".