الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة ضد فياريال

الأحد 27/أغسطس/2023 - 10:50 ص
برشلونة
برشلونة

برشلونة وفياريال .. يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فياريال، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ويسعي برشلونة لمواصله زحفه نحو صدارة ترتيب الدوري الاسباني.

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة ضد فياريال

ترتيب الدوري الاسباني.. ويأتى جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، الليجا كالتالي:

1- ريال مدريد 9 نقاط

2- رايو فاليكانو 6 نقاط

3- فالنسيا 6 نقاط

4- جيرونا 4 نقاط

5- أتلتيكو مدريد 4 نقاط

6- برشلونة 4 نقاط

7- ريال بييتس 4 نقاط

8- قادش 4 نقاط

9- الافيس 3 نقاط

10- أوساسونا 3 نقاط

11-  فياريال 3 نقاط

12- أتلتيك بلباو 3 نقاط

13-  ريال سوسيداد 3 نقاط

14-  مايوركا نقطتين

15- لاس بالماس نقطة وحيدة

16- سيلتا فيجو نقطة وحيدة

17- خيتافي نقطة وحيدة

18- غرناطة  0 نقاط

19- ألميريا نقطة واحدة

20- إشبيلية 0 نقاط


ترتيب الدوري الاسباني.. ريال مدريد يتصدر

ترتيب الدوري الاسباني..ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 9 نقاط،بعد تحقيق العلامة الكاملة، خاض ثلاث مباريات، فاز بهم جميعن، وسجل لاعبي الملكي 5 أهداف وتلقت شباكهم هدف وحيد.


ترتيب الدوري الاسباني .. برشلونة في المركز السادس
 

ترتيب الدوري الاسباني..وتواجد نادي برشلونة، المتوج بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي، في المركز السادس، من جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض الفريق الكتالوني مباراتين، فاز في واحدة وسقط في أخرى.

 

ترتيب الدوري الأسباني
 

ترتيب الدوري الاسباني .. ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو 
 

ترتيب الدوري الاسباني..ونجح ريال مدريد في خطف نقاط المباراة الثلاث، والهروب من فخ التعادل أمام سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

 

ترتيب الدوري الاسباني..وأحرز جود بيلينجهام هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 81 من عمر المباراة، بينما أهدر رودريجو ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه نتيجة تدخل الحارس عليه بالدقيقة 68.

ترتيب الدوري الاسباني
 

ترتيب الدوري الاسباني..ونجح الميرنجي في إضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده ويعتلي قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في ثلاث مباريات على التوالي.

 

ترتيب الدوري الاسباني..وكان ريال مدريد قد تمكن من الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كل من أتليتك بلباو بثنائية نظيفة  وألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ترتيب الدوري الاسباني .. برشلونة يستعد لمواجهة فياريال

 

ترتيب الدوري الاسباني..ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهه نظيرة فياريال، غداً الأحد، في منافسات الجولة الثالثه من عمر بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي.
 

ترتيب الدوري الاسباني..ويواجه برشلونة، نظيره  فياريال، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في منافسات "الليجا" لهذا الموسم، على ملعب الكامب نو.

 

ترتيب الدوري الاسباني

 

ترتيب الدوري الاسباني..و في سياق متصل أعلن نادي برشلونة الإسباني، تمديد عقد الألماني تير شتيجن، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2028، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ترتيب الدوري الاسباني..وقال النادي الإسباني في بيان رسمي، اليوم الجمعة: "أقيمت مراسم مراسم قائد برشلونة الثاني تيرشتيجن، اليوم الجمعة، في مكاتب نادي سبوتيفاي كامب نو، بحضور الرئيس خوان لابورتا".

 

ترتيب الدوري الاسباني..وأضاف: "توصل نادي برشلونة الإسباني واللاعب مارك تير شتيجن إلى اتفاق لتجديد عقده حتى 30 يونيو 2028. وتم تحديد الشرط الجزائي في إنهاء العقد بمبلغ 500 مليون يورو".

 

ترتيب الدوري الاسباني

 

ترتيب الدوري الاسباني..ومن ناحية أخرى أعلن نادي برشلونة الاسباني، تعرض بيدري لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي للإصابة خلال تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس.


ترتيب الدوري الاسباني..وفي نفس السياق كشفت صحيفة سبورت عن غياب بيدري لعدة أسابيع بسبب الإصابة، وأوضح التقرير إلى غياب بيدري عن الأربع مباريات المقبلة على أقل تقدير.


ترتيب الدوري الاسباني..ويحل برشلونة ضيفا على فياريال، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ومن المتوقع غياب بيدري عن مباريات برشلونة أمام كل من فياريال وأوساسونا وبيتيس وسيلتا فيجو.


ترتيب الدوري الاسباني..ومن المنتظر أن يعود بيدري أمام مايوركا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني يوم 27 من شهر سبتمبر المقبل أو ضد إشبيلية في الجولة الثامنة يوم 1 أكتوبر.