الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأشعة تثبت إصابة عمرو السولية بتمزق في العضلة الخلفية

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:58 م
عمرو السولية
عمرو السولية

تعرض عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مران الفريق أمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة الإصابة.

 

الأشعة تثبت إصابة عمرو السولية بتمزق في العضلة الخلفية

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها عمرو السولية إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها في المران الجماعي.

 

ومن جانب أخر، تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الإثنين، رحلة خاصة إلى فيينا بالنمسا تقلع من مبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولى لنقل فريق النادى الأهلى لإقامة معسكر تدريبى للفريق هناك.  

 

وسيتم انهاء اجراءات سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران تقلع من مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، علي ان تكون العودة في الـ 6 من شهر سبتمبر القادم .

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والاتحاد السعودي لكرة القدم أن المملكة العربية السعودية ستستضيف هذا العام كأس السوبر الافريقي توتال اينيرجيز 2023 والتي ستقام يوم 15 سبتمبر.

 

مصدر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم موليكا من بشكتاش التركي (خاص)
 

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا قادماً من صفوف بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطة المارد الأحمر لتدعيم صفوفه.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "جاكسون موليكا الأن خارج حسابات النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق، وذلك منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وكان بسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبه النادي التركي للاستغناء عنه".

 

وتابع: "الأهلي كان يتفاوض مع بشيكتاش في وقت سابق على ضم موليكا لكن كان المقابل المادي يقدر بـ 5 مليون يورو، ولم نوافق والأن النادي التركي وافق على بيع موليكا مقابل 10 ملايين يورو، لذلك هو خارج حسابات الأحمر".

 

وأكمل: "الأهلي يتفاوض الأن مع مهاجم آخر، تحت اشراف المدرب السويسري مارسيل كولر، وسيتم الكشف عنه والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية".