الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساكا أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي البريميرليج

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 10:31 م
ساكا
ساكا

كشفت رابطة المحترفين الإنجليزية، مساء اليوم الثلاثاء، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليج عن الموسم الماضي 2022/2023.

 

ساكا أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي البريميرليج


وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، عن فوز نجم فريق أرسنال بوكايو ساكا بجائزة أفضل لاعب شاب عن الموسم الماضي في البريميرليج.


وكان ساكا يتنافس على هذه الجائزة مع إيرلينج هالاند، ونجمي برايتون فيرجسون وكايسيدو (تشيلسي حالياً)، وزميله مارتينيلي، ونجم أستون فيلا رامزي.

 

برشلونة يعلن تجديد عقد فيرمين لوبيز حتى 2027

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عن تجديد عقد لاعبه الشاب فيريمن لوبيز ليستمر في صفوف الفريق الكتلوني حتى صيف 2027.

 

كما كشف النادي عن وجود شرط جزائي في عقد اللاعب صاحب ال20 عاماً يبلغ قيمته 400 مليون يورو، ويذكر أن اللاعب انضم لأكاديمية برشلونة في 2016 قادماً من ريال بتيس.

 

وفي نفس السياق أتم نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وبحسب ما نشره "فابريزيو رومانو" الصحفي المتخخص في أخبار الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس فإن كانسيلو سينضم للفريق الكاتلوني لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، واللاعب سيسافر إلى برشلونة الليلة من أجل توقيع العقود وإتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

يذكر أن اللاعب الدولي البرتغالي لعب في صفوف كل من: بنفيكا، فالنسيا، إنتر ميلان، يوفنتوس، مان سيتي وبايرن ميونخ.

 

وكان نادي بايرن ميونخ الألماني قد أعلن رسميا، رحيل الظهيرين البرتغالي جواو كانسيلو بعد فترة إعارة مع مانشستر سيتي، والهولندي دالي بليند.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ على "تويتر"، "شكرا على التزامكم جواو كانسيلو ودالي بليند، كل التوفيق لمستقبلكم".