الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يتصدر قائمة المنافسون في استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 11:23 ص
 استفتاء افضل لاعب
استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومتابعي الكرة في القارة الأسيوية، قائمة المنافسون في استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا، بعدما أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استفتاءً الأحد الماضي الموافق 3 سبتمبر 2023.

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا ..وجاءت هذه المسابقة لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شهر أغسطس الماضي، وشمل الاستفتاء ثلاثة لاعبين من الدوري السعودي للمحترفين، بعد الاداء المميز التي قدمه الثلاثي منذ انطلاق منافسات دوري روشن السعودي والبطولة العربية.

رونالدو يتصدر قائمة المنافسون في استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

 استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا

وجاء على رأس قائمة المنافسون في استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا، البرتغالي كريستيانو رونالدو من النصر السعودي، عبدالرزاق حمدالله من الاتحاد السعودي، روبرتو فيرمينيو من الأهلي السعودي.

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا ..بينما جاء من خارج السعودية يوسف نياكاتي من بني ياس الإماراتي، ياسين براهيمي من الغرافة القطري، أنس العوضات من الوحدات الأردني، حمزة عيسى من ثقافي طولكرم الفلسطيني، والحاج مالك من الأنصار اللبناني

وصل الإسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو للهدف 850 في مسيرته الكروية منذ ممارسته لكرة القدم حتي الآن،وما زال عداد الأهداف لم يقف لحظة في حياة رونالدو الكروية، فتسجيل الأهداف بمثابة شريان الحياة في مسيرة الإسطورة البرتغالية في عالم كرة القدم.


استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا ..فقد علق كريستيانو رونالدو علي هذا الرقم التاريخي عبر حسابه الرسمي علي تطبيق التواصل الإجتماعي (إكس) تويتر سابقا: " أداء رائع من الفريق مرة أخرى، نحن نستمر في التحسن هيا ي النصر، 850 هدف في مسيرتي الكروية ومازال العد مستمر".


وبمناسبة هذا الرقم التاريخي كأول لاعب في تاريخ كرة قدم يصل إلي الهدف رقم 850 في مسيرته الكروية، يستعرض لكم "مصر تايمز" تقرير مفصل عن ال 850 هدف في حياة البرتغالي الكروية.

استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا ..خاض كريستيانو رونالدو 1179 مباراة مع الأندية التي لاعب لها خلال مسيرته الإحترافية ومنتخب بلاده البرتغال سجل خلالهم 850 هدف ونجح في تقديم 274 تمريرة حاسمة.

لم يلعب كريستيلنو رونالدو مع سيورتينغ لشيونة كثيرا فعند بداية لمعان اسم رونالدو في سماء الكورة العالمية سرعان ما خطفه مانشستر يونايتد ليسطر اسمه كواحد من أساطير السياطين الحمر عبر التاريخ.


استفتاء افضل لاعب في غرب اسيا ..خاض كريستيانو رونالدو مع ناديه البرتغالي 31 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 6 آخرين.