الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميكالي: تجربة منتخب روسيا مفيدة لمنتخب مصر الاولمبي

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:40 م
مصر الاولمبي
مصر الاولمبي

منتخب مصر الاولمبي ..أعرب البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم عن رضاه لما حققته التجربة الروسية التى خاضها منتخب مصرالاوليمبي مع منتخب روسيا للمحليين وانتهت بالتعادل 1 -1 فى إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

 

ميكالي: التجربة الروسية مفيدة للمنتخب الأوليمبي

 

 مصر الاولمبي ..وجاءت المباراة على ستاد السويس وحضرها جمهور ليس  بقليل من جانب مصر والجالية الروسية وتقدم الفراعنة عن طريق بلال مظهر عبد الرحمن فى الدقيقة الثامنة ثم تعادل الروس فى مطلع الشوط الثاني .

 

 مصر الاولمبي ..وقال ميكالى عم مباراة منتخب روسيا : تكمن فوائد التجربة الروسية فى إنها جاءت أمام منتخب المحليين الروسي وما يضمه من لاعبين أكبر سنا من لا عبينا إلى جانب أنها أول تجربة لنا منذ ادائنا بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة كما أننا نلعب بدون ثلاثة من لاعبينا الأساسيين الذين تم انضمامهم للمنتخب الأول : ابراهيم عادل واسامة فيصل وحسام عبد المجيد إضافة إلى تواجد لاعبين أعمارهم أقل من أعمار المنتخب الأوليمبي مثل : رأفت خليل وبلال مظهر مع غياب حمزه علاء الحارس الأساسي للاجهاد .

 

منتخب مصر الاولمبي ..وتابع ميكالى قائلا : ومع كل هذه الظروف بادر منتخبنا بالتهديف فى أول عشرة دقائق من جملة رائعة ثم تعادل روسيا فى مطلع الشوط الثاني وسط سيطرة مصرية وفرص ضاعت بالجملة .. بشكل عام التجربة كانت مفيدة وخطوة على طريق الإعداد القوي.

 

منتخب مصر الاولمبي ..انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب مصر الاولمبي تحت قيادة المدرب البرازيلى روجيريو ميكالي، ونظيره منتخب روسيا للمحليين،بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس في الساعة السابعة مساءً وديًا، على "استاد السويس"، استعداداً لـ أولمبية باريس 2024.

 

منتخب مصر الاولمبي ..وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة منتخب روسيا كالتالي"محمد سيحا، محمد مغربي، أحمد عيد، حاتم سكر، أحمد كوكا، أحمد قطة، محمد طارق، محمد شحاته، محمود صابر، رأفت خليل، بلال مظهر".

 

منتخب مصر الاولمبي ..وضمت قائمة منتخب مصر الاولمبي كلا  من:
حراسة المرمى: حمزة علاء، على محمد سيحا، محمد أحمد السيد، باشا محمد باشا
خط الدفاع: حاتم سكر، محمد طارق، أحمد السيد عبدالنبي، أحمد عيد، محمد سمير، خالد محمد عوض، محمد حمدي، محمد مغربي، عمر فايد،
خط الوسط: محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمود جهاد، على زعزع، مصطفى سعد ميسي، أحمد فوزي، عربي بدر، محمد شحاته، أحمد نادر حواش، أحمد عاطف قطة
خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو، بلال مظهر