الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. مدحت شلبي يعلق علي ديربي الرياض

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 06:33 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي

يبدأ المعلق الرياضي مدحت شلبي، رحلته في دوري روشن السعودي للمحترفين عبر شاشة "SSC" ، خلال مواجهة ديربي الرياض.


رسمياً .. مدحت شلبي يعلق علي ديربي الرياض
 


ويعود مدحت شلبي إلى شاشة التعليق من جديد بعد غياب ليس بطول، علي شاشة قناة ssc السعودية ، من خلال قيامة بأداء الوصف التفصيلي لمباراة دربي العاصمة السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض ما بين كلا من الهلال والرياض.
 

ويلعب الهلال أمام نظيره الرياض، يوم الجمعة القادم الموافق ١٥ من شهر سبتمبر الجاري، بالجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، انضمام المعلق الرياضي مدحت شلبي، لشبكة القنوات الناقلة للدوري السعودي.

 

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي في القنوات الناقلة للدوري السعودي قرار جميل وأفرحني".

 

وأضاف: "سعيد بقبوله طلبي نتيجة مكالمتنا الهاتفية منذ أسبوعين، دوري عالمي يستحق معلقين مميزين".

 

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية

 

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها المنتخب السعودي تحت قيادة مدربه الجديد "روبرتو مانشيني".

 

تقام أحداث تلك المباراة في إنجلترا وتحديدا علي أرضية ملعب "سانت جيمس بارك" معقل فريق نيوكاسل الإنجليزي المملوك لصندوق الإستثمار السعودي.

 

وكانت قد خسر المنتخب السعودي أمام منتخب كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية الماضية التي جمعت بين المنتخبين في إنجلترا.

 

وكان قد أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، القائمة الرسمية لمعسكر شهر سبتمبر، والذي يشمل خوض مباراتين وديتين في إنجلترا  أمام منتخبي كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

 

وضمت قائمة منتخب السعودية كلامن:

حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار.
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، أحمد بامسعود، رياض شراحيلي.
خط الوسط: محمد كنو، علي هزازي، عبد الله الخيبري، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامح النابت، سامي النجعي، عبد العزيز البيشي.
خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبد الله الحمدان، فراس البريكان.

 

ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب السعودي تحت قيادة روبرتو مانشيني، الذي تولى تدريب منتخب السعودية بصفة رسمية في الأسابيع الأخيرة خلفًا للمدرب السابق هيرفي رينارد.