الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. نيوكاسل يونايتد يعلن تمديد عقد كالوم ويلسون

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 12:55 م
كالوم ويلسون
كالوم ويلسون

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد تمديد عقد لاعبه كالوم ويلسون بشكل رسمي لمدة موسم إضافي، حيث كان من المقرر انتهائه بنهاية الموسم الحالي 2023/2024.


رسميًا.. نيوكاسل يونايتد يعلن تمديد عقد كالوم ويلسون

 

وقال نادي نيوكاسل في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، منذ قليل، إن كالوم ويلسون وقع على عقد لمدة عام إضافي مع نيوكاسل يونايتد لينتهي بذلك عقده مع النادي في يونيو 2025.


ويعتبر كالوم ويلسون من أبرز اللاعبين في صفوف فريق نيوكاسل يونايتد، حيث يمثل اللاعب أهمية كبيرة للمدرب إيدي هاو في خط هجوم الماكبايس.


وشارك ويلسون في 4 مباريات مع فريق نيوكاسل يونايتد هذا الموسم بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ونجح في تسجيل هدفين فقط.
 

وخلال المباراة الماضية، تمكن فريق برايتون من الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فالمر.


وسجل إيفان فيرجسون ثلاثية برايتون في الدقائق 27 و65 و70، بينما جاء هدف فريق نيوكاسل الوحيد عن طريق كالوم ويلسون في الدقيقة 92 قبل نهاية اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

بايرن ميونخ في مهمة إستعادة صدارة الدوري الألماني أمام ليفركوزن

 

يحل فريق باير ليفركوزن ضيفا على منافسه بايرن ميونخ فى تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب أليانز أرينا مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الألمانى الممتاز.
 

ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق بايرن ميونخ فى المركز الثانى بنفس الرصيد، وهو ما يجعل اللقاء مشتعلًا بين الطرفين.
 

ويستعد بايرن ميونخ للمباراة بقوة ومعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن منافسه المباشر، بينما يستعد باير ليفركوزن بتركيز كبير وقوة، حيث يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الترتيب والمنافسة على اللقب.
 

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن تصدر جوليان ناجلسمان المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ قائمة المرشحين لخلافة هانز فليك فى تدريب منتخب ألمانيا، بعد اقتراب الأخير من الرحيل خلال الوقت الحالى.
 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جوليان ناجلسمان هو المرشح المفضل ليحل محل هانسي فليك كمدير فني لمنتخب ألمانيا فى الفترة القادمة.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتولى رودي فولر مهمة تدريب المنتخب الألماني في المباراة الودية القادمة ضد فرنسا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، موضحة أنه سيتم إيجاد خليفة فليك في أقرب وقت ممكن.