الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب عن مستقبل صلاح " لست قلقًا من ذلك"

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 04:22 م
يورجن كلوب وصلاح
يورجن كلوب وصلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وولفرهامبتون، عن مستقبل محمد صلاح مع الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير المقبل، وكيف يستعد "الريدز" لمواجهة الغد بالدوري الإنجليزي.
 

كلوب عن مستقبل صلاح " لست قلقًا من ذلك"


وقال كلوب: “مستقبل صلاح.. لست قلقًا من ذلك، السوق الصيفي انتهى لكن مازلتم تسألون عن الانتقال، لا أفكر في موضوع الانتقالات حتى السوق المقبل يناير لذا لست قلقًا بهذا الشأن”.



وأضاف: "أرنولد سيغيب عن مباراة وولفرهامبتون لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة، ليست سيئة لكن نأمل أن يعود للتدريبات مع المجموعة بالأسبوع المقبل، وكوناتي تدرب بآخر يومين، وتياجو ألكانترا كان يجري لكن هذا كل شيء منه، ولم أرى داروين نونيز بعد لكن تواصلت معه وهو بخير، وسنقوم باتخاذ بعض القرارات على مستوى التشكيل بالطبع".

 

وعن مباراة الغد تابع كلوب: "مباراة أخرى بالبريميرليج، لايوجد ملعب سهل، لقد خسروا ماتيوس نونيز وبضع لاعبين مهمين لكن ما زالوا فريق جيد جدًا".


وواصل كلوب عن تصريحات لاعب ليفربول السابق جوردان هندرسون الأخيرة، قائلا:"لم أقرأ تصريحاته أولاً ثم قرأتها ورأيت بأن هندرسون قال الحقيقة، تحدثنا سويًا وأخبرته برغبتنا ببقائه لكن ألا يلعب بشكل مستمر، لا يمكنني أن أخبر اللاعبين بأن يلعبوا 50 مباراة فلا يمكن ذلك لذا تحدثت مع هندرسون ماذا يمكن أن يحدث وأنا أحب هندرسون لكن لم يعجبه عندما لم يلعب".


وبدأ الصراع حول ضم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 مبكرًا، من جانب أندية الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتبخر حلم الاتحاد السعودي في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، وانتهت الانتقالات الصيفية لموسم 2023 مع دقات الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ليفشل الاتحاد في الحصول على خدمات الفرعون المصري.

 

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الأندية السعودية لن تتوقف عن ضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث دخل الهلال والأهلي في صراع مع الاتحاد السعودي من أجل ضم الفرعون المصري محمد صلاح.

 

وفشلت محاولات اتحاد جدة فى ضم اللاعب الدولى محمد صلاح ، وكشفت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جدة أنهى اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وقالت  صحيفة "اليوم" السعودية رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز، موضحه أن نادي اتحاد جدة لن يحاول التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


وكشفت تقارير صحفية إنجليزي  أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تفشل بشكل رسمي في صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول حيث يعترف الدوري السعودي للمحترفين بالهزيمة قبل إغلاق نافذته الليلة، وكان الاتحاد مستعدًا لتقديم 200 مليون جنيه إسترليني للنجم المصري.
 
وأكدت الصحيفة، أن الدوري السعودي على استعداد للتخلي عن التوقيع مع محمد صلاح على الرغم من استعداده لدفع 200 مليون جنيه إسترليني للمصري، مع اعتراف العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الدولة الخليجية بالهزيمة بسبب موقف الريدز الثابت.

 

وقالت  صحيفة "اليوم" السعودية رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز، موضحه أن نادي اتحاد جدة لن يحاول التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.