الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري ابطال افريقيا ..بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة الجيش الرواندي

السبت 16/سبتمبر/2023 - 10:24 ص
دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا ..يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته الجماعية اليوم، السبت، على استاد بيلي بالعاصمة كيجالي، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الجيش الرواندي في إطار منافسات دوري ابطال افريقيا.
 

 

دوري ابطال افريقيا ..بيراميدز يختتم تدريباته لمواجهة الجيش الرواندي

 

 

دوري ابطال افريقيا 

دوري ابطال افريقيا ..وخاض فريق بيراميدز تدريبه الجماعى الأول أمس الجمعة، حيث وصلت البعثة إلى رواندا، مساء الخميس، ومن المنتظر أن يضع الجهاز الفنى خطة المباراة وتحديد التشكيل الأساسى الذى سيعتمد عليه فى اللقاء.
 

 

دوري ابطال افريقيا ..ويحل بيراميدز ضيفا على نادي الجيش الرواندي في الرابعة من مساء الأحد على استاد بيلي كيجالي وهو أحد ملاعب النجيل الصناعي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال.

 

دوري ابطال افريقيا 

 

دوري ابطال افريقيا ..وجاء المران الذي أقيم على ملعب المباراة في ضوء لائحة البطولة التي تسمح بتدريب الضيوف على ملاعب النحيل الصناعي مرتين، قويا بمشاركة جميع اللاعبين خاصة بعد انضمام الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي للبعثة عقب انتهاء مهمتهما الدولية.

 

دوري ابطال افريقيا ..وعقد المدير الفني جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز في رواندا والعودة بنتيجة تضمن للفريق تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة.

 

دوري ابطال افريقيا 

دوري ابطال افريقيا ..وأظهر اللاعبون حماسا كبيرا في التدريبات وتركيزا من أجل الفوز حيث جاء المران قويا في ظل تنافس جميع اللاعبين على حجز المكان بالتشكيل الأساسي في اللقاء.

 

دوري ابطال افريقيا 

 

دوري ابطال افريقيا ..وأعلن نادي بيراميدز في إطار خطة الإدارة التنفيذية للنادي ، دعم فريق الكرة الأول بمجموعة من العناصر المهمة استعدادا للموسم الجديد،  تعاقده بشكل رسمي مع الحارس أحمد ميهوب قادما من صفوف نادي غزل المحلة، في آخر الصفقات الصيفية.

 

دوري ابطال افريقيا ..ونجحت إدارة التعاقدات بنادي بيراميدز بقيادة الكابتن عمرو بسيوني، في إنهاء الأمور الخاصة بضم أحمد ميهوب لدعم مركز حراسة المرمى في ظل مشاركات عديدة تنتظر الفريق في الموسم الجديد.

 

دوري ابطال افريقيا

 

دوري ابطال افريقيا ..ويعتبر موهوب من العناصر المميزة والتي لفتت الأنظار في الموسم الماضي، حيث يبلغ الحارس 27 عاما بدأ مشواره في نادي سمسطا قبل أن ينضم لوادي دجلة ثم لافيينا، وغزل المحلة، قبل أن يتمم انتقاله لنادي بيراميدز في الانتقالات الصيفية.

 

دوري ابطال افريقيا 

دوري ابطال افريقيا ..ومن جانب أخر، نجح مسئولين نادى مودرن فيوتشر فى استعارة اللاعب محمد صادق لاعب فريق بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة

 

دوري ابطال افريقيا 

 

دوري ابطال افريقيا ..وجاء اهتمام مسئولين ادراة مودرن فيوتشر باللاعب بعد تقديم مستوى رائع فى اللقاءات التى كان يشارك به مع ناديه بيراميدز .

 

دوري ابطال افريقيا ..وظهر محمد صادق ولمع مع نادية الأسبق الإسماعيلي وكان يقدم اداء مميز وذهب اللاعب بعدة معسكرات مع الكابتن شوقى غريب أثناء توليه ادارة المنتخب الوطنى الأولمبي.

 

دوري ابطال افريقيا ..وواصل نادى فيوتشر ضم اللاعبيين المميزين وخاصة بعد ضم كلا من إنيمي بيكالي ومحمد محمود ووليد مصطفى ومحمد نصير ومانو وخالد رضا وكاجالي دراميه فى فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

دوري ابطال افريقيا