الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الاتحاد السابق: أحمد حجازي "قائد وإضافة هائلة"

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 11:00 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

حظي أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب حمد المنتشري نجم دفاع الاتحاد المعتزل، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الآتي" منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال حمد المنتشري في تصريحات نقلها موقع "جول" السعودي، "أحمد حجازي صفقة ممتازة، هو قائد ونجم كبير وأضاف الكثير للدفاع، في وجوده أصبح الدفاع مطمئنًا للغاية، كذلك برونو هنريكي لاعب ممتاز يستطيع التحكم بنسق الأداء".

في ذات الصدد، يخوض أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، اختباراً جديداً مع فريق الاتحاد الذي يلتقي في السابعة إلا ربع مساء اليوم مع الرائد على ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية" في "مكة المكرمة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين أثر تغلبه على الوحدة بثلاثية نظيفة، ساعياً لتعميق جراح الرائد الذي تذوق مرارة الهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري السعودي أمام  العين 0-1، وبعدها أمام الهلال بذات النتيجة، وأخيراً أمام الفيصلي 0-2، كما ودع منافسات كأس خادم الحرمين من دور الـ16 عقب خسارته أمام النصر 0-2.