السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"يانهار أبيض".. مدحت شلبي يخطف الأضواء في السعودية لهذا السبب

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 01:24 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي

مدحت شلبي ..خطف مدحت شلبي المعلق المصري الأضواء له في الظهور الأول له في دوري روشن السعودي، باداءه التعليقي المبهر وكلماته التي يندمج معها الجماهير، و كان مدحت شلبي قد انتقل إلى دوري روشن السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

"يانهار أبيض".. مدحت شلبي يخطف الأضواء في السعودية

مدحت شلبي

مدحت شلبي ..كانت “إفيهات” مدحت شلبي قد حازت على إهتمام المشجعين السعوديين والمصريين على السواء وخاصة كلمات “يانهار أبيض” و “القصير المكير” و “المادة الثالثة من لائحة البطاط” أثناء التعليق على مباراة الهلال والرياض والتي نجح خلالها الهلال في حسم المباراة لصالحه بالفوز بستة أهداف تصدر بهم جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

مدحت شلبي ..ويعتبر شلبي من أنجح وأشهر المعلقين في الدوري المصري الممتاز منذ سنوات طويلة، وتحديداً تسعينيات القرن الماضي.

مدحت شلبي.. وعمل شلبي في القنوات الأرضية المصرية الأولى والثانية، بالإضافة إلى "مودرن سبورت" وحالياً يعمل بشبكة "أون تايم سبورتس".

ويعود مدحت شلبي إلى شاشة التعليق من جديد بعد غياب ليس بطول، علي شاشة قناة ssc السعودية ، من خلال قيامة بأداء الوصف التفصيلي لمباراة دربي العاصمة السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض ما بين كلا من الهلال والرياض.
 

مدحت شلبي

ويلعب الهلال أمام نظيره الرياض، يوم الجمعة القادم الموافق ١٥ من شهر سبتمبر الجاري، بالجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، انضمام المعلق الرياضي مدحت شلبي، لشبكة القنوات الناقلة للدوري السعودي.

 

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي في القنوات الناقلة للدوري السعودي قرار جميل وأفرحني".

 

وأضاف: "سعيد بقبوله طلبي نتيجة مكالمتنا الهاتفية منذ أسبوعين، دوري عالمي يستحق معلقين مميزين".

 

ومن ناحية أخرى انتهت أحداث الكلاسيكو المثير الذي جمع بين اتحاد جدة والهلال بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

 

وبهذه النتيجة تتوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي اتحاد جدة ويتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ارتقى الهلال للمركز الأول برصيد 13 نقطة.