الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوبو يهين ريال مدريد في الدوري الإسباني

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 12:42 م
كوبو
كوبو

كوبو ..تمكن الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد الإسباني، من خطف جميع الانظار مع فريقه ضد ريال مدريد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

كوبو ..قلب فريق ريال مدريد الطاولة عللى حساب ريال سوسيداد إلى الفوز بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. 

 

كوبو يهين ريال مدريد في الدوري الإسباني


كوبو ..وأنهى ريال سوسيداد الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه أندير بارينتشيا في الدقيقة الخامسة، من صناعة كوبو نفسه.

 

كوبو 


كوبو ..ومرَّر كوبو كرة عرضية من الناحية اليمنى إلى بارينتشيا الذي قابلها بتسديدة قوية تصدى لها كيبا أريزابالاغا، حارس ريال مدريد، لترتد إلى بارينتشيا مجددا ليسددها مرة أخرى إلى داخل المرمى. 


كوبو ..وكاد النجم الياباني أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء، بعدما مر بمهارة كبيرة من لاعبي ريال مدريد ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء داخل شباك الميرينجي، لكن الحكم ألغى الهدف، حيث اعتبر أن ميكيل أويارزابال، لاعب سوسيداد الذي كان متسللا، حجب الرؤية عن الحارس كيبا. 

بيان رسمي من نادي ريال مدريد لوفاة الصحفي بيبي دومينغو 



كوبو ..أعرب نادي ريال مدريد، ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد لوفاة بيبي دومينغو كاستانيو، المايسترو والأسطورة في الصحافة الرياضية في إسبانيا.


كوبو ..ونشر نادي ريال مدريد عبر موقعه :"ينقل ريال مدريد مودته وتعازيه العميقة لعائلته وزملائه وجميع المقربين منه".

وتابع: “من بين العديد من الجوائز الأخرى التي تكرّم مسيرته المهنية الاستثنائية، حصل على الجائزة الوطنية للفنون والعلوم التطبيقية في الرياضة من المجلس الأعلى للرياضة عام 2012، أربع جوائز Ondas، جائزة Antenas de Oro مرتين والميكروفون ذهبي من اتحاد جمعيات محترفي الإذاعة والتلفزيون في إسبانيا، وكذلك جائزة خواكين برات الإذاعية التي قدمتها له أكاديمية الإذاعة الإسبانية عام 2014”.

 

وخسر ريال مدريد صدارة ترتيب الدورى الاسبانى لصالح غريمه التقليدي برشلونة الذي حقق فوز عريض على نظيره ريال بتيس بخماسية نظيفة صعدت به إلى صدارة الليجا برصيد 13 نقطة متفوقاً على النادي الملكي صاحب ال12 نقطة بمباراة اقل.