الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيفا يعلن بدء إعتماد وسائل الإعلام الراغبين في تغطية كأس العالم للناشئين

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 06:27 م
كأس العالم للناشئين
كأس العالم للناشئين

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم بدء أن عملية اعتماد ممثلي وسائل الإعلام الراغبين في تغطية مسابقة كأس العالم لكرة القدم تحت سن 17 سنة في إندونيسيا لعام 2023 .

 

فيفا يعلن بدء إعتماد وسائل الإعلام الراغبين في تغطية كأس العالم للناشئين


وقال فيفا أن عملية التسجيل متاحة حالياً من خلال المركز الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم/  الموعد النهائي للتقديم يوم 18 اكتوبر المقبل.


وستقام مسابقة كأس العالم لكرة القدم تحت سن 17 سنة في إندونيسيا لعام 2023 في أربع مدن: باندونج وجاكرتا وسورابايا وسوراكارتا.


من المقرر أن تنطلق البطولة في 10 نوفمبر، حيث ستقام أربع مباريات في يوم الافتتاح في سورابايا وسوراكارتا، بما في ذلك الدولة المضيفة للبطولة- إندونيسيا- لتبدأ مشوارها في ملعب جيلورا بونج تومو في سورابايا. وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونصف النهائي والنهائي على ملعب ماناهان في سوراكارتا.


وستتم إدارة عملية اعتماد وسائل الإعلام للصحافة المكتوبة والمصورين وصحفيي الفيديو ووسائل الإعلام التي لا تملك حقوقًا من خلال المركز الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم ، يمكن لممثلي وسائل الإعلام الذين لديهم حساب في المركز الإعلامي المعتمد للاتحاد الدولي لكرة القدم الوصول إلى نموذج الاعتماد هنا.


يمكن لممثلي وسائل الإعلام الذين ليس لديهم حساب في المركز الإعلامي المعتمد للاتحاد الدولي لكرة القدم إكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت من هنا.


يرجى ملاحظة أن الموافقة على الوصول إلى المركز الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم لا تعني أنك قد حصلت على اعتماد وسائل الإعلام للمسابقة. بمجرد حصولك على اسم المستخدم في المركز الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم  وإنشاء كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك المتابعة لإكمال نموذج الاعتماد في المركز الإعلامي للاتحاد الدولي لكرة القدم  بدولة إندونيسيا 2023 لكأس العالم لكرة القدم تحت سن 17 سنة.


تخضع جميع الطلبات للتأكيد ولن يتم التعامل معها على أساس أسبقية الحضور. سيتم إخطار المتقدمين الناجحين وتزويدهم بمزيد من المعلومات في الوقت المناسب.


المرخص لهم بحقوق وسائل الإعلام
هناك عملية اعتماد منفصلة لحاملي تراخيص حقوق الإعلام الإذاعي والتلفزيوني. للحصول على المزيد من المعلومات، برجاء التواصل مع [email protected] .


معلومات التأشيرة
يوصي ممثلي وسائل الإعلام الذين يزورون إندونيسيا بأنهم قد يحتاجون إلى تأشيرة لدخول البلاد وهم مسؤولون عن اتخاذ الترتيبات الخاصة بهم.


تتوفر المزيد من المعلومات حول بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت سن 17 سنة في إندونيسيا لعام 2023 (الدولة المضيفة، آخر الأخبار، الفرق المتأهلة، المباريات، مبيعات التذاكر، وما إلى ذلك) على موقع.FIFA.com