السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يعلن تشكيل السيتي فى رحلة الدفاع عن اللقب أمام النجم الأحمر

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 09:19 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن المدير الفني بيب جوارديولا عن تشكيل مانشستر سيتى لخوض لقاء النجم الأحمر على ملعب الأتحاد فى بطولة دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا يعلن تشكيل السيتي فى رحلة الدفاع عن اللقب أمام النجم الأحمر 

 

يبدأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف النجم الأحمر الصربي، اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

تشكيل السيتى للقاء:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: سيرجي جوميز، ناثان آكي، روبن دياز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، ماثيو نونيز.

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند

تشكيل مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروبا

 

 

مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا أمام النجم الأحمر
 

 

وأوقعت قرعة دورى أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية ريد ستار بلجراد الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

 

ويأمل مانشستر سيتي فى الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضي، عقب انتصاره على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف دون رد.

 

ويغلق فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، صفحة مباراة وست هام يونايتد، والتي حسمها السيتيزن لصالحه ، وتبدأ الاستعدادات مباشرة للمباراة القادمة أمام ريد ستار بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريد ستار: مخطئ من يعتقد أن عملنا انتهى بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا الأولى، لن نعيش على الذكريات، نريد تحقيق البطولة مرتين على التوالي.

 

وأضاف: تحقيق دوري الأبطال الثانية أسهل من الأولى، دائمًا الصعوبة في تحقيق البطولة الأولى أكثر.

 

وتابع: لم نحقق شيئًا عظيمًا هذه واحدة دوري أبطال أوروبا فقط كم فريق حقق دوري أبطال أوروبا مرة على الأقل؟ ما فعلناه ليس شيء استثنائي، هذه واحدة فقط، ولكن فخور أنها الأول في تاريخ مانشستر سيتي.

 

وأردف: لن يتواجد معنا جون ستونز وجريليتش وكوفاسيتش غدًا بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة.

 

واختتم: مانشستر يونايتد لم يبدأ الموسم بشكل جيد مثل تشيلسي ولكن هذه أسماء كبيرة، قريبًا أو لاحقًا سيحصلون على نتائج مذهلة.
 

ويفتتح مانشستر سيتي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة ريد ستار يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً على ارضية ملعب الاتحاد.

 

ويقع مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السابعة آر بي لايبزيج الألماني وريد ستار الصيربي ويانج بويز السويسري.

 

نجح فريق مانشستر سيتي في قلب الطاولة على نظيره وست هام يونايتد، وحسم نقاط المباراة الثلاث بعد أن كان متأخراً بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

افتتح جيمس وارد التهديف لأصحاب الأرض بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، وتعادل جيريمي دوكو للسيتيزن مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 46، قبل يسجل بيرناردو الهدف الثاني بالدقيقة 76، واختتمها إيرلينج هالاند بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

 

وبهذا الفوز يصل مانشستر سيتي للنقطة 15  ويعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في 5 مباريات على التوالي منذ بداية المسابقة، بينما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز الثاث.