الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا يفتتح مشوار الدوري المصري بمواجهة الاتحاد السكندري

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 10:03 ص
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يحل فريق سيراميكا ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، في الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من عمر بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة "دورى نايل".

 

سيراميكا يفتتح مشوار الدوري المصري بمواجهة الاتحاد السكندري

 

ونجح فريق الاتحاد السكندري في التعاقد مع كل من: عمر صلاح - هاني الطامي - إسلام زيادة - عمرو صالح - سيف تقا - فرانك ألان - أحمد غنيم - واتارا سواليو - الحبيب حسن - أحمد الشيخ - عمر الوحش - محمود شبانة - علي سوما - رجب عمران - أحمد ياسين.

 

بينما فريق سيراميكا كليوباترا حامل لقب كأس رابطة الأندية ضم كل من: أحمد قندوسي - إسلام المزين - علاء يحيى - سعد سمير - أحمد دعدور - حسين حسني - صديق أوجولا - إريك كامبالي.

 

وتقرر تأجيل مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، بعد تحديد كاف موعد مباراة  الإياب للمارد الأحمر أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا يوم 27 من سبتمبر، قبل أن يكشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن موعد مباراة دوري أبطال أفريقيا.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لخوض أولة لقاءاته في بطولة دوري ابطال أفريقيا التي حسمها المارد الأحمر الموسم الماضي أمام نظيره الوداد المغربي.

 

ويواجه النادي الأهلى وسان جورج الإثيوبي، يوم الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.