الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت شلبي معلقاً على مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 06:03 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الأهلي غداً الجمعة على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

مدحت شلبي معلقاً على مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

 

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.

 

وفاز فريق النصر السعودي على نظيره برسبوليس الإيراني بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

وافتتح عبدالرحمن غريب التهديف للنصر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل ان يضيف محمد قاسم النخلي الهدف الثاني بالدقيقة 72 ليحسم الثلاث نقاط الأولى في مشوار العالمي بدور المجموعات.

 

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو.

 

وواصل نادي النصر نتائجه الإيجابية، وحقق فوزًا مستحقاً على نادي الرائد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 


سجل ثلاثية النصر ساديو ماني في الدقيقة 45+1، و أندرسون تاليسكا في الدقيقة 49، وكريسانو رونالدو في الدقيقة 78، فيما سجل محمد فوزير هدف الرائد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.


بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، وتجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر . 

 

ويتربع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر على عرش الهدافين ب7 أهداف من 6 جولات فى الدوري السعودي.