السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لـ بايرن ميونخ ضد بوخوم في الدوري الألماني..هاري كين يقود الهجوم

السبت 23/سبتمبر/2023 - 12:46 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونيخ نظيره بوخوم اليوم السبت، في الساعة الرابعة والنصف مساءً، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الألماني لموسم 2023-2024.

 

 

التشكيل المتوقع لـ  بايرن ميونخ ضد بوخوم في الدوري الألماني..هاري كين يقود الهجوم 

 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل بايرن ميونخ كلا من:

حراسة المرمي: سيفن اولرايش.

خط الدفاع: ديفيز، كيم، أوباميكانو، لايمر.

خط الوسط: كيميش، جوريتسكا، جنابري، جمال موسيالا، ساني.

خط الهجوم: هاري كين.

 

 

ويتساوى البايرن فى النقاط مع بايرن ليفركوزن بعشر نقاط فى صدارة الدوري الألماني، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات وخسارة وحيدة.
 

 

وتمكن فريق بايرن ميونخ الألماني من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

 

 

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، ولكن بمرور الوقت سيطر بايرن ميونخ على المباراة بشكل أكبر وشكل خطورة كبيرة ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق ليرو ساني، ثم سجل البافاري الثاني في الدقيقة 32، أمام أداء ضعيف من يونايتد، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.
 


ومع بداية الشوط الثاني خطف فريق مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 49 عن طريق الاعب هويلاند، ولكنه استقبل الهدف الثالث في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء سجلها كين، وكان بايرن ميونخ قريب من تسجيل أهداف أخرى بعد العديد من المحاولات الخطيرة، ولكن سجل العملاق الإنجليزي هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق كاسيمرو، وبالرغم من ذلك استقبل الهدف الرابع في الدقيقة 92 عن طريق ماتيس تيل، وعاد يونايتد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 عن طريق كاسيميرو، لينتهي اللقاء بفوز العملاق البافاري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وبهذه النتيجة يحصد فريق بايرن ميونخ أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته، بينما يظل رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الرابع.