الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يصطدم مع ليستر سيتي في قمة كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 10:42 ص
ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي،اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً،على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي.

 

ليفربول يصطدم مع ليستر سيتي في قمة كأس الرابطة الإنجليزية 

 

ويبحث نادي ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، عن نقاط اللقاء والتأهل الى الدور التالي من المسابقة الإنجليزية التي يسعى الريدز الى تحقيق لقبها لتعويض ما فاته الموسم الماضي.

 

وفاز فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، على نظيره وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف واحد، وذلك في لقاء جمع بينهما بملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وافتتح محمد صلاح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ16 عن طريق تنفيذ أمثل تحصل عليها بنفسه بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وتعادل ويست هام بالدقيقة 42 من علامة الجزاء عن طريق جارود بوين.

 

وتقدم داروين نونيز لليفربول مرة أخرى في الدقيقة 60، قبل أن يختتمها دييغو جوتا بالهدف الثالث بالدقيقة 85 ليحسم الثلاث للريدز.

 

وبهذه النتيجة يرتقي ليفربول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز السابع.

 

وفي وقت سابق عاد فريق ليفربول بانتصار ثمين على لاسك لينز النمساوي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وعادل محمد صلاح رقم تيري هينري أسطورة أرسنال كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف لفريق إنجليزي في مختلف البطولات الأوروبية برصيد 42 هدفاً لكل منهما، ومتخطياً ستيفين جيرارد صاحب ال41 هدف.