السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في غياب صلاح.. ليفربول يقسو علي ليستر سيتي بثلاثية بكأس الرابطة

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 12:23 ص
ليفربول
ليفربول

فاز فريق ليفربول على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب آنفليد.

 

ليفربول يقسو علي ليستر سيتي بثلاثية بكأس الرابطة في غياب صلاح

 

وافتتح فريق ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 3 عن طريق كيسي ماكاتير، ليحاول ليفربول بأكثر من فرصة لخطف هدف التعادل ولم يتمكن إلا في الدقيقة 48 عن طريق جاكبو، بل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق سوبسلاي، واختتم الفريق التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 89 عن طريق جوتا، لينتهي اللقاء بفوز الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة يحسم فريق ليفربول تأهله بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ريال مدريد يهزم لاس بالماس بهدفين دون رد في الدوري الإسباني

 

انتهي الشوط الأول من لقاء ريال مدريد أمام لاس بالماس بتقدم المرينجي بهدف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسبانى.

 

وسجل هدف الريال إبراهيم دياز فى الدقيقة ال3+45 من عمر الشوط الأوليبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.
 

 

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق استعداداً لمباراة لاس بالماس ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

وجاءت القائمة كالتالي:
دافيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - فران جارسيا - أنطونيو روديجير - لوكاس فاسكيز- فيرلان ميندي - كارفاخال
 

الوسط: جود بيلينجهام  - لوكا مودريتش  - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - سيبايوس - توني كروس - إدواردو كامافينجا
 

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - خوسيلو - إبراهيم دياز

 

ومن جانب آخر أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الأسباني استقر على هوية المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل.
 


ووفقاً لراديو ماركا الإسباني، فإن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني الحالي، سيصبح المدير الفني الجديد لريال مدريد في الموسم المقبل.

 


وقالت الإذاعة الإسبانية، إن كارلو أنشيلوتي سيرحل بنهاية عقده مع نادي ريال مدريد في عام 2024، من أجل قيادة منتخب البرازيل.
وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أنه على الرغم من تردد اسم راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب "الكاستيا" بريال مدريد، لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل.