السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يصدر بيان بخصوص إلغاء مباراته في دوري أبطال آسيا ضد سباهان

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 10:31 ص
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..أطلق نادي الاتحاد السعودي بيانًا رسميًا للتعليق على أحداث مباراته ضد سباهان الإيراني التي تم إلغائها مساء أمس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

 

الاتحاد يصدر بيان بخصوص إلغاء مباراته في دوري أبطال آسيا ضد سباهان 

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن عن إلغاء المباراة التي كان من المقرر أن تقام يوم مساء أمس الأثنين بعد تأخر انطلاقها بسبب رفض لاعبي الاتحاد الدخول لأرض الملعب على خلفية وجود تمثال قاسم سليماني في الملعب. 

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وجاء بيان الاتحاد السعودي كالاتي: "يود نادي الاتحاد الإيضاح أنه بعد وصوله للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان، تم إبلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد وبإمكان الفريق مغادرة الملعب"

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وأضاف البيان: "ووفقا لذلك غادرت بعثة النادي الملعب، ونادي الاتحاد سيتابع حيثيات القرار، ويدعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح".

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وأختتم البيان: "في هذا الإطار، يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظي بها من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيران ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكره القدم".

 

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وأصدر الاتحاد الآسيوي بياناً رسمياً حول إلغاء مباراة اتحاد جدة وسباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وجاء نص البيان كالتالي:

تم إلغاء مباراة المجموعة C في دوري أبطال آسيا 2023/24 بين سباهان والاتحاد، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان في أصفهان الليلة، بسبب ظروف غير متوقعة.

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..وأضاف: "يجدد الاتحاد الآسيوي التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين".

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..واختتم: "سيتم الآن إحالة هذا الأمر إلى اللجان المختصة".

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان ..رفض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، الدخول إلى أرضية الملعب لمواجهة أصفهان الإيراني، بسبب وجود تمثال قاسم سليماني.

 

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان
 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان .. وقالت القناة عبر حسابها على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) إن لاعب الاتحاد طلبوا من طاقم حكام ومراقب المباراة إزالة الصور والتماثيل من ممر دخول اللاعبين لبدء اللقاء.

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان .. ورفض اللاعبون، بحسب "الإخبارية" النزول لأرضية الملعب، اعتراضا على ممارسات النادي الإيراني بوضع صور وتماثيل بعيدة عن مجال الرياضة.

 

الغاء مباراه الاتحاد وسباهان .. وأوضحت القناة أن الجهاز الإداري وبعض لاعبي الاتحاد هم من أبلغوا مراقب وطاقم حكام المباراة عن الصور واللافتات السياسية، وطلبوا إزالتها حتى تقام المباراة في ظروف طبيعية.