الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوسف أوباما يشارك في مران الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:27 ص
يوسف اوباما
يوسف اوباما

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الأبيض بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

يوسف أوباما يشارك في مران الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلي 

 

 

وشارك اللاعب في مباراة  أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية وهو يعاني من إصابة في العضلة الأمامية.

 

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بتخصيص برنامج تأهيلي للاعب خلال اليومين الماضيين، وخضع  لاختبار  طبي صباح اليوم و تأكدت جاهزيته  للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

وأدى أوباما الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال المران صباح اليوم. 

 

ووكان قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على أرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري "دوري نايل".

 

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

 

وحول الزمالك تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز برباعية في الشوط الثاني بإياب دور الـ32 من الكونفدرالية.
 


وبذلك يتأهل الأبيض إلى مجموعات الكونفدرالية بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين، علما أن أرتا سولار انتصر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.