الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

آرسنال ضد مان سيتي.. مارتينيلي يخطف فوز قاتل للجانرز بالدور الإنجليزي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 08:30 م
 آرسنال ضد مان سيتي
آرسنال ضد مان سيتي ..

آرسنال ضد مان سيتي.. فاز نادي آرسنال الإنجليزي على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد في مباراة أقيمت بينهما بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

آرسنال ضد مان سيتي.. مارتينيلي يخطف فوز قاتل للجانرز بالدور الإنجليزي

 

آرسنال ضد مان سيتي ..وسجل غابرييل مارتينيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت بـ ناثان آكي مدافع السيتي وسكنت الشباك لتحسم كتيبة أرتيتا ثلاث نقاط غالية صعدت به لصدارة الدوري.

 

آرسنال ضد مان سيتي ..وبهذة النتيجة يرتفع رصيد آرسنال للنقطة 20 في صدارة ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 18 في المركز الثالث.

 

آرسنال ضد مان سيتي

 

آرسنال ضد مان سيتي ..

 

وجاءت اختيارات جوارديولا كالتالي:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: كايل ووكر/ دياز/ ناثان آكي/ جفارديول

الوسط: فودين/ بيرناردو/ كوفاسيتش/ لويس

الهجوم: ألفاريز/ هالاند

 

آرسنال ضد مان سيتي

 

بينما جاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد ريا

الدفاع: وايت/ ساليبا/ غابرييل/ زينشينكو

الوسط: ديكلان رايس/ أوديجارد/ تروسارد/ جورجينيو

الهجوم: نيكيتاه/ جيسوس

 

آرسنال ضد مان سيتي

 

آرسنال ضد مان سيتي ..وقبل مباراة اليوم خاض فريق أرسنال، صاحب الملعب فى مباراة اليوم، 7 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 5 انتصارات وتعادل فى لقاءين وحصد 17 نقطة. بينما لعب مانشستر سيتي، حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات حقق 6 انتصارات وخسارة وحيدة. 


آرسنال ضد مان سيتي ..ونجح فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على السيتي للمباراة الثانية على التوالي والتقدم نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح والتتويج بكأس الدرع الخيرية 10 أغسطس الماضي.  

 

آرسنال ضد مان سيتي ..

 

شهدت الساعات الأخيرة قرارا غير مسبوق من قبل إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن المدرب الذي سيحل محل الإسباني بيب جوارديولا في تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

 

آرسنال ضد مان سيتي

 

آرسنال ضد مان سيتي ..



وأكدت صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي تحدث مع بيب جوارديولا من أجل إشراكه ومنحه صلاحيات اختيار المدرب القادم الذي سيخلفه في تدريب الفريق الأول بعد رحيله.
 

آرسنال ضد مان سيتي ..

 

وأضافت الصحيفة أنه يبدو أن بيب جوارديولا هو من سيحدد مدرب مانشستر سيتي القادم من بعده، عند نهاية عقده عام 2025، وتمنحه الإدارة كافة الصلاحيات لإشراكه في هذا القرار.
 

آرسنال ضد مان سيتي ..

 

وفي سياق متصل، حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً كبيراً على نظيره لايبزيغ الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

 آرسنال ضد مان سيتي ..

 

وبهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما يظل فريق لايبزيج الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، كما حصل النجم الأحمر الصربي ويانج بويز السويسري على النقطة الأولى في البطولة القارية.