الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب عن حادث الإسرائيليين بالإسكندرية: ربنا واعدنا بجيران فلة شمعة منورة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 10:19 م
عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامى عمرو أديب ، على حادث الإسكندرية وإطلاق فرد أمن الرصاص على فوج إسرائيلي قائلا “ مش مصر اللى تعمل كده ولا أى دولة .. وارد يكون فى مشكلة كبيرة الفترة الجاية ربنا واعدنا بجيران فلة شمعة منورة عندهم مشاكل وأزمات.. وحادث إسكندرية هيكون ليه تأثير”.

 

وتابع فى برنامجه “الحكاية”،" الإسرائيلين مش هيسيبوا الحكاية كده لازم يعملوا شئ مرعب ووزير دفاع إسرائيل قال انه هيتعامل مع حماس بطريقة تنهى هذا الأمر".

 

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض علي المتسبب في حادث إطلاق النيران علي فوج سياحي إسرائيلي، ما أدى إلى وفاة 2 من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر.

 

حيث تم على الفور القبض على فرد الشرطة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

 

ونعى عدد من أبناء الإسكندرية، وفاة المصري المرشد السياحي المرافق للوفد الإسرائيلي الذي توفي منه اثنان صباح اليوم، عقب إطلاق أحد أفراد الأمن النيران عليهم أثناء وجودهم في منطقة عمود السواري الأثرية.

 

وفاة المصري المرشد السياحي المرافق للوفد الإسرائيلي في حادث الإسكندرية

 

كما نعت نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: ننعي الزميل الشهيد/سيد كامل الذي  استشهد في الحادث الأليم أثناء عمله اليوم، رحم الله الزميل و  خالص العزاء للأهل و المرشدين السياحيين في فقيدهم.