الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام غرناطة في الدوري الأسباني

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 12:32 ص
برشلونة
برشلونة

انتهت منذ قليل أحداث مباراة فريق برشلونة ضد نظيره غرناطة، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بالدوري الإسباني.


برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام غرناطة في الدوري الأسباني

 

وافتتح فريق غرناطة  أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد أن استطاع بريان سرقسطة ماريتينيز أن يحرز الهدف الأول، وفي الدقيقة (29) من عمر شوط اللقاء الأول، ثم أضاف بريان سرقسطة ماريتينيز الهدف الثاني له ولفريقه "غرناطة".



وقلص برشلونة نتيجة اللقاء، بعد ان أحرز هدفه الأول في الدقيقة (45) من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه الشاب لامين يامال، وعاد برشلونة ليعدل نتيجة اللقاء بإحرازه هدف في الدقيقة (85) من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق الاعب سيريجو روبيرتو.


 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.
في الدفاع: جواو كانسيلو- بالدي - كريستنسن - كوندي.

في الوسط: جافي - جواو فيليكس - جوندوجان - لامين يامال - فيرمين.
في الهجوم: فيران توريس.
 

 

وبهذا التعادل يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد فريق غرناطة في المركز التاسع عشر وفي رصيده 6 نقاط.

 


وخاض برشلونة 8 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق 6 انتصارات وتعادلين ليحصد 20 نقطة.

 

كما لعب غرناطة 8 لقاءات فى مسابقة الليجا الموسم الجاري 2023-2024، ما بين فوز وحيد وتعادلين و5 هزائم على التوالي.

 

ويبحث فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، عن مواصلة الانتصارات في الليجا بعد الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية.
 

 

وفي سياق متصل، حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على نظيره ريال سويسداد بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

وسجل هدف اتليتكو مدريد اللاعب صامويل لينو في الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول، وجاء هدف تعادل ريال سوسيداد بقدم مايكل في الدقيقة 73، وسجل انطوان جريزمان هدف فوز اتليتكو من ركلة جزاء بالدقيقة 89.

 

وجاء تشكيل اتلتيكو مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: سيزار، فيتسل، هيرموسو

خط الوسط: مولينا، لورنتي، كوكي، رودريجو دي بول، صامويل لينو

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، الفارو موراتا
 

وتنقل أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سويسداد اليوم الأحد، عبر قناة beIN Sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني.

 

ويبحث أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مطاردة برشلونة وريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني والمنافسة على اللقب.

 

 

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 19 نقطة جمعهما من 8 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر اخر.

 

 

بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد، في المركز السادس برصيد 15 نقطة، جمعهما من 9 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراتين.