الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بطل "العضلات" ينهار كالأطفال بسبب أحداث غزة.. بيج رامي باكيًا: إحنا مش رجالة

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 10:22 ص
بيج رامي
بيج رامي

تحدث بطل العالم ممدوح محمد حسن السبيعي الشهير بـ بيج رامي لاعب كمال الأجسام المصري عن القضية الفلسطينية بعد قصف الكيان الصهيوني الذي أسفر عن عدد كبير جداً من الضحايا.

 

بيج رامي باكيًا: عمري ما حسيت بهذه الكمية من الإهانه.. ‏نحن لسنا رجال

 

وقال بيج رامي خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "أحنا أشباه رجال وأصعب شيء إن الراجل يبكي جنب الحيطة، عمري ما حسيت فى حياتى بأكتر من كده مهانة والله ما خان فلسطين إلا أحنا".

 

وتابع: "أطالب جميع اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية بدعم القضية الفلسطينية أمام الكيان الصهيوني ودعم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر فلسطين".

وأعلن محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، عقب قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

 

ونشر محمد صلاح فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قال خلاله:" ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

 

وتابع: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع.. فجميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

 

وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا،يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".

واختتم محمد صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا،أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".