السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نضال الشافعي: نتجمع أمام المنصة لندعم الأشقاء في فلسطين

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 11:06 ص
مصر تايمز

دعا الفنان نضال الشافعي الشعب المصري للمشاركة في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني عقب صلاة الجمعة أمام النصب التذكاري.

 

 

ونشر نضال الشافعي فيديو له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال فيه: أنا أدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفظ الآمن القومي المصري، هنتجمع أمام المنصة بطريق النصر عقب صلاة الجمعة، لنتضامن وندعم اشقائنا فى فلسطين وغزة، والشعب المصري كله بجانب اشقائه من الفلسطينين وبإذن الله النصر لمصر وفلسطين.

 

واحتشد عدد من المصريين أمام معبر رفح من الجهة المصرية انتظارا لفتحه لعبور المدد والمعونات للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، ومن بينهم عدد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا.

 

 

نشر الممثل حسن نصار والممثل محمد مكاوي فيديو لهما سويا يوثقان في رحلتهما من القاهرة لسيناء، ونشرت مقدمة البرامج بقناة النادي الأهلي هند مدحت فاروق صورة لها بصحبتهما ومعهما الكاتبة ميرنا الهلباوي.

 

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بياناً صحفياً لدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في غزة.

 

وجاء في البيان: "نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الاسرائيلى المؤسف الذى يستهدف العزل من المدنيين وبلغ استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة، في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القنانون الدولى".

 

وأضاف البيان :"إن موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الأمن القومى المصرى وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضى المصرية أهمها وأولها وآخرها أرض الفيروز سيناء".