الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يهنىء مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب برئاسة حسين لبيب

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:04 م
مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك

أرسل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب برئاسة حسين لبيب، عقب نيله ثقة الجمعية العمومية، متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق.

 

 اتحاد الكرة يهنىء مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب برئاسة حسين لبيب

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك النتائج النهائية في الانتخابات بعد الانتهاء من فرز الأصوات على جميع المقاعد، والتي شهدت فوز حسين لبيب بمنصب رئيس النادي.

 

كما فاز من أعضاء فوق السن كل من “ أحمد سليمان - هانى برزى- هانى شكرى - محمد طارق - عمرو أدهم”، ومن تحت السن" نيرة الأحمر - أحمد خالد حسانين - رامى نصوحى"

 

ويتسلم مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب وقائمته الموحدة مهام عمله فى النادي بشكل رسمي عقب اعتماد نتيجة الانتخابات من اللجنة الأوليمبية.
 


ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة على الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة، النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتمادها، وفور اعتماد النتيجة من اللجنة الأولمبية سيتم إجراء عملية التسليم والتسلم.



وأعلنت اللجنة المشرف على انتخابات نادي الزمالك تشكيل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، بعد الانتهاء من الانتخابات التي أقيمت أمس الجمعة.