الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف سلامة يواصل تصوير مسلسل العودة

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 09:38 م
شريف سلامة
شريف سلامة

يواصل الفنان شريف سلامة تصوير مسلسله الجديد"العودة" لينافس في الموسم الشتوي 2023.

العودة 

تدور أحداث مسلسل "العودة"حول شاب صعيدي يدعى"آدم" والذي يقوم بدور الفنان شريف سلامة يعيش قصة حب مع فتاة تدعى"كيان" والتي تقوم بدورها تارا عماد، كما يتناول قضية  تهريب الذهب من الصعيد إلى القاهرة في إطار إجتماعي تشويقي.

 

وكان المسلسل في بدايته يحمل اسم"كف مريم"،ثم تم تغييره إلى"منجم دهب" ليستقر صناع العمل في النهاية على اسم العودة.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، شاهيستا سعد، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، صبري فواز، محمد عبدالعظيم، ومن تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة آورما ستودويوز تامر مرتضى، وإخراج أحمد حسن والتي ستدور أحداثه في إطار صعيدي إجتماعي مشوق.

 

ورق التوت 

وكان شريف سلامة قد شارك مؤخرا في مسلسل"ورق التوت"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد أنور، أسماء جلال، ثراء جبيل، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، ليلى العربي، محمد شفيق، يارا جبران، عمرو صالح، محمد ناصر، يوسف الأسدي، تقى حسام، حنان عادل، معتز هشام،ومن  تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

 

 طالع نازل 

وكان  شريف سلامة قد تعاقد على المشاركة بدور البطولة أمام الفنانة منى زكي في مسلسل"طالع نازل"من تأليف إنجي القاسم وسما عبدالخالق  والذي سيكون مكون من 10 حلقات وينافس خارج الموسم الرمضاني2024.

 أسد الأسود

وكان شريف سلامة قد تعاقد أيضا على المشاركة في فيلم"أسد الأسود"بطولة النجم محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد رمضان والذي سيتم طرحه قريبا بدور العرض.

 

كامل العدد2

وكان شريف سلامة قد تعاقد مؤخرا على الجزء الثاني من مسلسل"كامل العدد"مع الفنانة دينا الشربيني ومن المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني 2023،ويعد هذا الجزء هو إستكمالا للجزء الأول الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

ساعة إجابة 

وكان شريف سلامة قد شارك في فيلم"ساعة إجابة"مع عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، إنتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، إيمان السيد، فيدرا، أيتن عامر، مراد مكرم، غادة عال ومن إنتاج شاهيناز الصفار، وإخراج مصطفى أبو سيف والذي سبق عرضه لأول مرة في أبريل 2023.

 

فاتن أمل حربي 

وكان شريف  سلامة قد شارك بدور البطولة في مسلسل"فاتن أمل حربي"أمام الفنانة نيللي كريم وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمد الشرنوبي، محمد ثروت، فادية عبالغني، يارا جبران، محمد التاجي، لمياء الأمير ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.