السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سون يقود توتنهام للفوز على كريستال بالاس 2/1 بالدوري الإنجليزي

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 11:08 م
توتنهام
توتنهام

حقق فريق توتنهام فوزاً غاليا على كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب "سيلهرست بارك"، في إفتتاح منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

سون يقود توتنهام للفوز على كريستال بالاس 2/1 بالدوري الانجليزي 

 

وبدأ توتنهام التسجيل فى الدقيقة ال54 بتسجيل لاعب كريستال بالاس هدف بالخطأ في مرماه ، ثم سجل سون الهدف الثاني فى الدقيقة ال66.

وقلص جوردن أيو النتيجة بهدف لكريستال بالاس في الدقيقة ال4+90 من عمر اللقاء.

حارس المرمى فيكاريو

خط الدفاع:-بورو - روميرو - فان دي فين - ديفيز 

خط الوسط: بيسوما - سار - ماديسون 

خط الهجوم:كولوسيفسكي - سون - ريتشارليسون.

 ويحتل توتنهام صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة. 

 

توتنهام تسعى لتثبيت الأقدام على الصدارة أمام كريستال بالاس

 ويستهدف فريق توتنهام بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، تحقيق الإنتصار على كريستال بالاس والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

وفاز توتنهام على فولهام بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، وإعتلي صدارة البريميرليج مستفيدًا من تعادل أرسنال مع تشيلسي 2-2 بقمة الجولة التاسعة. 

وحصد بوستيكوجلو 23 نقطة من أول 9 مباريات له في البريميرليج على رأس القيادة الفنية لتوتنهام (7 انتصارات- تعادلين)، وهو الرقم الأكبر لأي مدرب في أول 9 مواجهات له في تاريخ المسابقة. 

وسيواجه توتنهام فقدان إيف بيسوما لاعب وسط السبيرز أمام تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حال حصوله على بطاقة صفراء أمام بالاس اليوم. 

وتذاع مباراة كريستال بالاس ضد توتنهام في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.