الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يخضع لمسحة طبية اليوم

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 10:53 ص
موسيماني
موسيماني

يخضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مسحة الطبية اليوم، لتأكد من شفاءه من فيروس كورونا المستجد، أم استمرار مرضه.

ويتمنى موسيماني أن يشفى سريعًا حتى يعود إلى قيادة الفريق في المران المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري العام.

وأصيب موسيماني بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة والتي أدت إلى  غيابه عن قيادة الفريق في مباراة الفريق أمام غزل المحلة بالودوري وغيابه اليوم الاربعاء غن قيادة الفريق أمام سوينديب في دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة صباح اليوم الخميس قادمة من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف من مطار ديوري هاماني إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

وحقق الأهلي الفوز على سونيديب بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة "نيامي" في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، ويستعد الأهلي للمواجهة المحلية المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بعد رحلة العودة من النيجر.