السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سر غياب حمزة المثلوثي عن المشاركة في مباريات الزمالك

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 02:26 م
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

أثار التونسي حمزة المثلوثي، لاعب نادي الزمالك القادم حديثًا، الجدل بين الجماهير البيضاء، بسبب استبعاده من قائمة الفريق في الوقت الحالي، على الرغم من تواجده في مصر منذ فترة طويلة.

وقال عمر ربيع ياسين خلال مكالمة هاتفية في برنامج "الملعب مع الصقر": " هناك كلام متضارب على التونسي حمزة المثلوثي، والمدرب باتشيكو قد يكون غير مقتنع باللاعب التونسي".

وأضاف: "وهناك أحمد عيد وحازم إمام في نفس المركز، وهم الأفضل حاليا بحسب وجهة نظر المدير الفني، وسيخضع المثلوثي لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه خلال المرحلة المقبلة، وسيتم تقييمه في الوقت القادم".

وكان أحمد عيد نجم الزمالك السابق، قد علق على عدم جاهزية التونسي حمزة المثلوثي الوافد الجديد إلى القلعة البيضاء، حيث لم يشارك اللاعب حتى الآن مع الفريق على الرغم من تواجده في القاهرة منذ 3 شهور.

وكتب أحمد عيد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللي يضايق بقي في موضوع المثلوثي أنه كان لازم يجهز مع مخطط الاحمال حتي لو مكانش هيتمرن مع الفرقة ، كان ممكن يتعمله برنامج يجهزه، وكان زمانه موجود مع الفرقة، وهو بقاله 3 شهور في مصر حاجة غريبة ده محترف لازم تستفيد بيه في كل وقت ليه جوة النادي !!!".

وكان نادي الزمالك قد أعلن تعاقده رسمياً مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يوم مطلع شهر ديسمبر الجاري، ويمتد عقد اللاعب مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد.