السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. الزمالك يسعى للزحف نحو صدارة الدوري المصري.. مهمة جديدة لفريق أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني.. لقاء الجرحين بين الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:51 م
الزمالك
الزمالك

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. تشهد ملاعب العالم اليوم العديد من المباريات الهامة، حيث الزمالك يسعى للزحف نحو صدارة الدوري المصري، ومهمة جديدة لفريق أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني، لقاء الجرحين بين الاتحاد والشباب في الدوري السعودي، الهلال يستضيف الفتح في الدوري السعودي، بيراميدز يسعى للانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري الليلة.

الزمالك يسعى للزحف نحو صدارة الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق زد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وزد في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويبحث الفريق الأبيض، بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني، عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الخسارة في الجولة الماضية من إنبي بهدفين مقابل هدف.

مهمة جديدة لفريق أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي  أتلتيكو مدريد، نظيره فريق لاس بالماس، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "دي جران كاناريا"، فى افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. 


ويسعى الروخي بلانكوس، لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما حقق الفوز خلال آخر 6 مباريات في المسابقة، والتي كان آخرها على فريق ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف، كما حقق لاس بالماس الفوز بنفس النتيجة على فريق ألميريا.


وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين فى الليجا، فى يناير عام 2018، وحقق الروخي بلانكوس، الفوز بثلاثية نظيفة، وفى نفس الموسم حقق أيضا الفوز، بنتيجة 5 - 1.  

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد فريق لاس بالماس، في المركز العاشر، برصيد 14 نقطة، ويتصدر ريال مدريد، برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا، صاحب نفس عدد النقاط.  


وتستأنف الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، يوم السبت، بإقامة 4 مباريات، أبرزها برشلونة مع مضيفه فريق ريال سوسيداد، فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.  

لقاء الجرحين بين الاتحاد والشباب في الدوري السعودي


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مع فريق الشباب، مساء اليوم الجمعة، في لقاء قوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الحالي 2023-2024.

تتطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الملك فهد الدولي، والقنوات الناقلة لها هي SSC1 SD، بتعليق فارس عوض وأحمد النفيسة.  


ويحتل الشباب المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة فقط، بينما يتواجد اتحاد جدة في المركز السادس بـ21 نقطة، ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 29 نقطة.

الهلال يستضيف الفتح في الدوري السعودي

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الهفوف، مباراة الفتح والهلال، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 12 في موسم 2023-2024 من دوري روشن السعودي.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

تذاع مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ستجد مباراة الفتح والهلال على شاشتها.


قدم الفتح موسمًا مميزًا، وحقق الفوز على الرائد في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن.