الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

كتائب القسام تشتبك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع بيت حانون

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 08:15 م
إعلام كتائب القسام
إعلام كتائب القسام

نشرت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس الفلسطينية، فيديو جديد يوثق مشاهد من اشتباكات بينهم وبين قوات الاحتلال الإسرائيلي، في شوارع بيت حانون شمال غزة.

 

وظهر بالفيديو ، عملية استهداف واشتباكات عناصر كتائب لقسام، لمعدات وجنود إسرائيلين، وذلك خلال عمليات عسكرية، كانت تقوم بها قوات الاحتلال في  بيت حانون شمال غزة.

 

قالت حركة المقاومة حماس إن مجازر الاحتلال ضد مستشفيات الشفاء والقدس والإندونيسي جرائم بشعة تتحمّل مسؤوليتها واشنطن والعواصم الغربية التي تدعم الاحتلال النازي. 

 

كتائب القسام تنشر فيديو لاشتباكاتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت حانون

 

وأفادت حركة حماس في بيان صحفي، لها اليوم الجمعة، أن الاحتلال الصهيوني الإرهابي يرتكب مجدداً مجزرة بشعة عن سبق إصرار وترصد أمام بوابة مستشفى الشفاء بقصفه سيارات الإسعاف التي كانت تحمل مصابين وجرحى ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات، وكذلك القصف المتعمّد على محيط مستشفى القدس والمستشفى الإندونيسي في نفس الوقت. 

 

وأضاف البيان:أن  القصف المتعمّد على محيط مستشفى القدس والمستشفى الإندونيسي في نفس الوقت، ما يشير إلى نية الاحتلال النازي لاستهداف القطاع الطبي غير آبهٍ بأية اعتبارات أو عواقب، مضيفا" نحمّل الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية عن هذه المجزرة التي يندى لها جبين الإنسانية، وذلك عبر الصمت المعيب والدعم الأمريكي المشين للاحتلال والإرهاب الصهيوني النازي.

 

 حذرت حركة المقاومة من إقدام هذا المحتل المجرم على ارتكاب المزيد من المجازر باستهداف المدنيين والمنشآت الطبية.