الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

احمد فتوح يسخر من قرارات الزمالك بـ "إيموشن"

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 12:47 م
احمد فتوح
احمد فتوح

احمد فتوح ..سخر احمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قرارات مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب، والتي أسفرت عن عرضة للبيع بشكل رسمي نظراً لما بدر منه.

 

احمد فتوح يسخر من قرارات الزمالك بـ "إيموشن"

 

احمد فتوح ..ونشر احمد فتوح عبر ستوري انستجرام تعليق ساخر على قرار عرضه للبيع للتأديب بعدما تخلف عن البقاء في فندق إقامة الفريق قبل مولجهة زد في الدوري المصري.

 

احمد فتوح لاعب الزمالك

 

احمد فتوح  ..وجاء تعليق احمد فتوح كالاتي:

احمد فتوح

 

بيع احمد فتوح 

 

احمد فتوح ..وتجري بعض الأحداث الساخنة داخل القلعة البيضاء من إقالة المدير الفني، واعتذار المدرب العام، وقرارات نارية من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعرض الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحى، مصطفى الزناري، للتحقيق لما بدر منهم من خروج من معسكر الزمالك دون إذن قبل مباراة زد، بالإضافة لعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

احمد فتوح والأهلي

 

احمد فتوح ..وفي أول  اختبار.. أظهر رئيس الزمالك الجديد العين الحمراء بقرارات قاسية للسيطرة على ما يدور داخل القلعة البيضاء سريعاً ببعض القرارات الهامة وأبرزها..

 

احمد فتوح والزمالك

 

احمد فتوح ..قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

احمد فتوح الزمالك

 

احمد فتوح ..أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء أمس في مقر النادي .

 

احمد فتوح 


احمد فتوح ..وجاء البيان كالتالي:
إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب
وفي ضوء ماثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة .

 

احمد فتوح 


احمد فتوح ..قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا

 

احمد فتوح 


احمد فتوح ..كما قرر مجلس الإدارة عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع.

 

احمد فتوح 

 

احمد فتوح ..ومن جانب آخر كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

 

احمد فتوح 

 

احمد فتوح ..وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح 

احمد فتوح