الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معتصم سالم: الشراكة مع بنفيكا تنص على وجود فترة معايشة لبعض المواهب (خاص)

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 07:24 م

تحدث معتصم سالم لاعب الإسماعيلي السابق مدير قطاع ناشئين نادي بيراميدز، عن الشراكة مع نادي بنفيكا وأهميتها وإستعداد الفريق للمباريات القادمة.

 

معتصم سالم: الشراكة مع بنفيكا تنص على وجود فترة معايشة لبعض المواهب

 

وقال "معتصم" في تصريح خاص لـ  "مصر تايمز": "أن من ضمن الشراكة أن تكون هناك فترات معايشة لبعض لاعبي قطاع الناشئين في فريق بنفيكا البرتغالي".

 

وأضاف:  "أن على مدي فترة قريبة تصل لـ 6 أشهر سوف يبدأ يظهر مدي تأثير هذا الإتفاق، وستكون هناك أمور ايجابية الفترة القادمة من هذه الشراكة ستعود بالنفع على الفريقين خاصة فريق بيراميدز".

 

واختتم حديثه: "أن الفريق حالياً يصب كامل تركيزه على مباراة الزمالك في كأس مصر، من ثم يبدأ في التفكير على مباريات أفريقيا خاصة وأن بيراميدز يقع في أصعب مجموعة مع كلاً من صن داونز، مازيمبي، فأهم شئ أخذ الأمور خطوة بخطوة وعدم التسرع في التفكير على المباريات الأخري".

 

وشهدت الأيام الماضية لقاءات مكثفة بين مسئولي الناديين من أجل التوصل إلى برنامج العمل والخطوات العملية الجديدة على الأرض للإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي تم إقامته الأمس في السابعة من مساء يوم الاثنين بفندق رويال كمبينسكي بالقاهرة الجديدة، كما شهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ورافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

 

ومثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما مثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.