السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

كتائب القسام توجه رشقات صاروخية وسط تل أبيب

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 08:45 م
قصف على تل أبيب _
قصف على تل أبيب _ أرشيف

أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن توجيه رشقات صاروخية تجاه  مواقع وبلدات إسرائيلية، منذ قليل، الأمر الذي تسبب في عددًا من الخسائر داخل البلدات الإسرائيلية.

 

وبدوره، أفادت قناة الغد، أن صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب الكبرى، مشيرا إلى أن هناك هزة كبيرة أحدثتها صواريخ القسام، وحتى الآن لم يتم الإعلان أو الكشف عن خسائر تلك الضربات.

 

وبدوره، صدق رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، على خطة دفاع وهجوم للجبهة الشمالية،  مشيرًا إلى الجاهزية لكافة وحدات قوات الجيش، بقوله: الجيش مستعد بقوة مع خطط عملياتية في الجبهة الشمالية.

 

كتائب القسام توجه رشقات صاروخية وسط تل أبيب.. وجيش الاحتلال يصدق على خطة دفاع وهجوم للجبهة الشمالية

 

كشفت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن توجيه ضربات للجيش الإسرائيلي وتدمير عدد من الآليات الإسرائيلية المتوغلة في بيت حانون شمال قطاع غزة وعلى عدة محاور.

 

وأكدت كتائب القسام في بيان لها منذ قليل، أن تم قصف جنديًا صهيونيًا شمال بيت حانون، مما تسبب له في إصابات مباشرة، فيما يجرى الآن قتالا شرسا يجري الآن في مدينة حانون الذي قال الجيش الإسرائيلي سيطر عليها.

 

كتائب القسام: قنصنا جنديا صهيونيا شمال بيت حانون وأصبناه إصابة مباشرة

 

أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس الفلسطينية، استهداف 4 آليات إسرائيلية فى محور شمال غربى مدينة غزة بقذائف الياسين" 105"، وتدمير ناقلة جند صهيونية غرب مدينة غزة،  مما أدى إلى عددٍ من الخسائر في صفوف جيش الاحتلال الإسرائلي.

 

وأكدت كتائب القسام، خلال بيان لها عن الواقعة، أنه تم تدمير الناقلة الإسرائيلية بقذيفة "الياسين 105"، مما أدى إلى احتراقها بالكامل، ووقوع إصابات وضحايا من جيش الاحتلال.