الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شباب سلة الأهلي يفوزعلى الزمالك بدوري المرتبط

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 08:46 م
شباب سلة الأهلي ضد
شباب سلة الأهلي ضد الزمالك

حقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة السلة 18 سنة الفوز على نظيره الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات ذهاب دور ‏الثمانية من بطولة دوري المرتبط للمحترفين.‏

 

شباب سلة الأهلي يفوزعلى الزمالك بدوري المرتبط

 

أقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن ينجح شباب الأهلي في حسم اللقاء لصالحهم ‏بنتيجة 72-56.‏

 

أشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون من مردود فني مميز، والإصرار على الفوز رغم التأخر في النتيجة، وكذلك الالتزام بالتعليمات ‏مما ساهم في تحقيق الفوز المستحق.

 

وفي سياق أخر…توقفت مباراة دور الـ8 من بطولة دوري المرتبط بين فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي بسبب حدوث بعض الشغب من جانب الجماهير المتواجدة في المدرجات.

 

وقرر الحكم طرد أوجوستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي بسبب الإعتراض الزائد على بعض القرارات، وتوقفت أحداث المباراة لمطالبة المارد الأحمر بإخلاء المدرجات من كل الجماهير المتواجدة، وفي انتظار قرار الحكم باستكمال اللعب أو اعتبار الأهلي منسحباً.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قد حرص على الاجتماع بالفريق الأول لكرة السلة، من أجل مؤازرته ومساندته قبل مواجهة الأهلي في دور الـ 8 لبطولة دوري المرتبط.

 

وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل إلى صالة محمد حسن حلمي لعقد جلسة مطولة مع فريق السلة قبل المباراة المهمة والمرتقبة أمام الأهلي.

 

وشهدت الجلسة تقديم الدعم والمساندة من مجلس إدارة نادي الزمالك للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي، و أكد الكابتن حسين لبيب على ثقته الكاملة في الفريق والجهاز الفني لتحقيق الفوز في اللقاء.

 

من جانبه أعرب أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة عن امتنانه الشديد لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين، ووعد ببذل الجميع  لأقصى جهد ممكن خلال المباراة والفترة المقبلة.

 

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من، أحمد مرعى مديراً فنياً، و ياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربين.