الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو أساسيًا بتشكيل منتخب جنوب إفريقيا أمام بينين بتصفيات كأس العالم

السبت 18/نوفمبر/2023 - 02:52 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستعد منتخب بنين لمواجهة نظيره جنوب أفريقيا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تستضيفها أمريكا وكندا والمكسيك.

 

بيرسي تاو أساسيًا بتشكيل منتخب جنوب إفريقيا أمام بينين بتصفيات كأس العالم


وتنطلق أحداث مباراة السنغال اليوم السبت ضد جنوب أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

ويتواجد بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التشكيل الرسمي لمنتخب جنوب أفريقيا أمام بنين في مباراة اليوم.
 
ويتواجد المنتخب السنغالي في المجموعة الثانية من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم كلا من: الكونغو الديموقراطية ، موريتانيا ، توجو ، السودان ، جنوب السودان.

 


ويسعى منتخب السنغال لتخطى منافسه جنوب السودان وحصد الثلاث نقاط من أجل تحقيق إنطلاقة قوية في مشواره نحو التأهل لبطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.
 
ومن جانب أخر، حقق منتخب مصر فوز ساحق علي منتخب جيبوتي، بنتيجة 6/0 في المباراة التي جمعت بينهم ،على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.