الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأرجنتيني دي ماريا يعلن موعد اعتزاله دوليًا

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 07:46 م
دي ماريا
دي ماريا

أعلن الجناح الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي ومنتخب التانجو، موعد اعتزاله اللعب الدولي بشكل نهائي.

 

الأرجنتيني دي ماريا يعلن موعد اعتزاله دوليًا

 

وكتب "دي ماريا"، عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "حسنًا، لقد وصلت آخر مباراة في تصفيات كأس العالم مع منتخب الأرجنتين بالنسبة لي، ولا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى تصفيق الناس الذي يملأ روحي في هذه المرة الأخيرة، وأنا أستمتع بكل ثانية من تلك المودة وعاطفة زملائي في الفريق، هم، أصدقائي، بدونهم هذه القصة لن يكون لها نفس المعنى، حب كل واحد منهم جعلني ما أنا عليه اليوم".

 

وأضاف: "لسوء الحظ، لا يمكننا أن نترك الأحداث التي وقعت في الملعب تمر، لا أحد يستحق هذه المعاملة السيئة، ولا حتى الضرب والعائلات والأطفال الخائفين في وسط الملعب حيث الشيء الوحيد الذي كان ينبغي أن يحدث هو مشاهدة المباراة والاستمتاع بها، ضمن ما هو عليه الفلكلور الكروي، آمل أن لا يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى، نحن كلاعبين سندافع دائمًا عن شعبنا دون أدنى شك".

 

وتابع "دي ماريا": "كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني، مع كل الألم الذي في روحي والشعور بغصة في حلقي أقول وداعا لأجمل شيء حدث لي في مسيرتي، ارتدائه وتعرقه وأشعر به بكل فخر".

 

وأتم: "شكرًا للجماهير، شكرًا للعائلة، شكرًا لأصدقائي وزملائي، نواصل صنع التاريخ وسيبقى ذلك إلى الأبد".