الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من موسيماني بعد شفاءه من فيروس كورونا

السبت 26/ديسمبر/2020 - 06:48 م
موسيماني
موسيماني

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تعافيه من فيروس كورونا المستجد، حيث أصيب بهذا الوباء منذ عدة أيام، مما أدى إلى غيابه عن الفريق في مباراتي سونيديب وغزل المحلة.

وكتب موسيماني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاحتماعي "تويتر": "أخيرًا، الفيروس خارج جسمي، أشكر الجميع على الحب والدعم خلال الفترة الماضية الصعبة، ولا استطيع الانتظار حتى أعود إلى عائلتي وعائلة الأهلي".



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي تعافي الثلاثي، وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في المباريات  مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

وأوضح مدير الكرة أن الثلاثي بات سليما وجاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءاً من اليوم، بعدما تخلصوا من إصابتهم، وانتهاء برنامجهم التأهيلي، وشارك الثلاثي في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة. 

وغاب وليد سليمان ومروان محسن عن مباريات الفريق والتدريبات الجماعية؛ بسبب آلام الركبة، بينما غاب الشحات بعد إجرائه عملية في أصبع القدم.