الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يكشف ترتيب مسددي ركلات الجزاء في ليفربول

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 10:59 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عن ترتيب مسددي ركلات الجزاء في فريقه قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد صلاح يتولى تدريب ركلات الجزاء في ليفربول في ظل غياب جيمس ميلنر بسبب الإصابة، وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي، "جيمس ميلنر هو المسدد رقم واحد، ولكن عندما لا يلعب يكون محمد صلاح المسدد، وعندما يتواجد ميلنر في الملعب هو من يختار".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول، "معظم الوقت جيمس ميلنر ليس في أرضية الملعب، ولكن أتذكر في مرة تواجد وتركها إلى محمد صلاح، ما يهمني أن الكرة تهز الشباك"، متابعاً، "ميلنر سجل عدداً مميزاً من ركلات الجزاء وكذلك محمد صلاح، ولذا الأمر بالنسبة لي جيد كما هو الحال الآن".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 19 برصيد 7 نقاط، وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاسيما وأن يواجه منافس متواضع بعدما فاز في مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم.