الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد فتوح يلمح لانتهاء مشكلته مع نادي الزمالك

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:47 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

وجه أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة غامضة لجماهير القلعة البيضاء بعد مشكلته الأخيرة مع مجلس الإدارة، واتخاذ قرار ضد بالإيقاف وعرضه للبيع.

 

أحمد فتوح يلمح لانتهاء مشكلته مع نادي الزمالك

 

ونشر أحمد فتوح صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ومن خلفه جماهير الفارس الأبيض، في تلميح منه لانتهاء مشكلته مع الإدارة وإمكانية استمراره في صفوف الفريق.

 

 

وفي وقت سابق كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، تفاصيل خروجه من معسكر الزمالك قبل مواجهة زد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل اللي اتقال في البرامج التلفزيونية غير صحيح، كلام كتير بيتقال في حق فتوح غلط، ولم يقول للجهاز الفني انتوا عايزين مني ايه كما يتردد".

 

وأضاف المصدر: "فتوح خرج من المعسكر وقعد في كافيه مش حفله زي ما الإعلاميين بيقولوا، والمسؤولين كلموه وقالوله مترجعش المعسكر تاني، ودا حصل بالفعل رجع بيته".

 

واختتم: "أحمد فتوح مقدمش شكوى ضد الزمالك، ميقدرش يعمل كدا عشان بيحب الزمالك وبيحترمه، واللاعب اعترف بغلطه ولكن الإدارة مقبلتش الاعتذار".

 

وخاض أحمد فتوح 133 مباراة بقميص الزمالك، وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 12، وتلقى 16 بطاقة صفراء وطرد وحيد.

 

أما عن بطولاته فحقق فتوح مع الزمالك بطولتين دوري مصري (2020-2021) ، (2021-2022)، وبطولتين كأس مصر (2018، 2021) ، وبطولة سوبر إفريقي (2019).