الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

وزير الدفاع الإسرائيلي: إن لم نحقق الانتصار بغزة فلن تكون لنا حياة في هذه المنطقة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:17 م
وزير الدفاع الإسرائيلي
وزير الدفاع الإسرائيلي - يوآف جالانت

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، أن إسرائيل ستواصل العمليات في غزة، لحين تحقيق أهدافها من الحرب، متابعًا: “حربنا لا مفر منها، وإن لم نحقق الانتصار، فلن تكون لنا حياة في هذه المنطقة”.

 

وأضاف “جالانت” خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن لمجلس الحرب، أن العنف من حق الجيش والشرطة والاستخبارات، ولا يحق لأي شخص آخر استخدام العنف.

 

وزير الدفاع الإسرائيلي: إن لم نحقق الانتصار بغزة فلن تكون لنا حياة في هذه المنطقة

 

وأشار وزير الدفاع الإسرائيلي، إلى أن حماس تفقد السيطرة جراء ضرباتنا الجوية والبرية والبحرية والاستخبارية والنتائج كبيرة ومثيرة ودقيقة.

 

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنه استمع لشهادات المفرج عليهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن المفرج عنهم تحدثوا عن انتهاكات كبيرة طالتهم من عناصر حماس.

 

نتنياهو: استمعت لشكاوى من المفرج عنهم لدى حماس وتحدثوا عن انتهاكات من الفصائل الفلسطينية

 

وأضاف نتنياهو خلال مؤتمر له منذ قليل، أن إسرائيل تعمل بعقلانية من أجل إعادة كافة المخطوفين لدى حماس، متابعًا: "نعمل عبر العملية البرية في غزة، والمفاوضات لاستعادة المخطوفين".

 

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي: “نصف قادة الكتائب والفصائل المسلحة، لدى حماس تم القضاء عليهم"، مستكملًا حديثه: "نحاصر عناصر حماس في خان يونس وجنودنا يخوضون معارك وجها لوجه".