الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

خالد صلاح يدلي بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 06:03 م
خالد صلاح اثناء مشاركته
خالد صلاح اثناء مشاركته في الانتخابات الرئاسية 2024

أدلي الكاتب خالد صلاح، رئيس قطاع المحتوى الرقمي في المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 في احدي لجان الجيزة مساء اليوم . 

 

و يذكر أن الكاتب خالد صلاح، كان يشغل منصب  رئيس التحرير ومجلس إدارة اليوم السابع الأسبق وقد تخرج من قسم الصحافة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة عام1993، وكان يشغل منصب رئيس تحرير جريدة اليوم السابع  ويشغل حاليا منصب مساعد لرئيس مجلس إدارة الشركة لقطاع الصحف والمواقع الإلكترونية.

 

 وعلي الجانب الاخر وضعت الهيئة الوطنية في الاعتبار التيسير على كبار السن والناخبين ذوي الاحتياجات الخاصة في توزيع الناخبين على المراكز الانتخابية، وحرصت في اختيار مقار لجان الاقتراع الفرعية على مراعاة متطلبات كبار السن وذوي الإعاقة والتيسير عليهم في عملية التصويت، وعدم تكبيدهم أي مشقة أو عناء،  ووضعت إرشادات مكتوبة في كافة لجان الاقتراع لذوي الإعاقة السمعية لتسهيل عملية الاقتراع عليهم، كما أنها اعتمدت بطاقات التصويت بطريقة "برايل" للتسهيل على الناخبين المكفوفين. 

 

ووجهت الهيئة الوطنية للانتخابات الدعوة لجميع البعثات الدبلوماسية المعتمدة داخل مصر، لمتابعة العملية الانتخابية، وتقدم بالفعل إلى الهيئة 24 سفارة وتسجيل 67 دبلوماسيًا منها لأعمال المتابعة. 

 

و تم اعتماد  14 منظمة دولية ستشارك في أعمال متابعة الانتخابات الرئاسية، وأن عدد المتابعة الذين صدرت لهم تصاريح بهذا الشأن عن تلك المنظمات بلغ 220 متابعا، إلى جانب تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية وقد صدرت التصاريح لـ 22 ألفا و340 متابعا لها.