الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

جولة المرشح عبدالسند يمامة علي مدرستي قومية الأهرام والرشيد بمصر الجديدة "صور"

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:40 م
عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

تفقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، ظهر اليوم، جولة لعدد من لجان مصر الجديدة، حيث زار مدرستي قومية الأهرام الابتدائية والثانوية ومدرسة الرشيد.

 

حرص على مرافقة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، خلال الجولة عدد من قيادات حملته الانتخابية وأعضاء مجلس النواب، على رأسهم الدكتور أيمن محسب.

 

 

 

 

أشاد النائب عيد هيكل، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، بالحكومة المصرية والانتخابات الرئاسية التي تمثل عرس ديمقراطي جميل في أكبر استحقاق لاختيار ارفع منصب في البلاد.


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في التغطية الخاصة للانتخابات الرئاسية المصرية 2024، على قناة صدى البلد، أن العرس الديمقراطي بوتقة جميلة ننصهر فيها في حب الوطن.


ولفت النائب عيد هيكل، المنسق العام للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، إلى أن الحكومة وكافة الجهات السيادية على مسافة واحدة من كل المرشحين.


وأضاف أن الانتخابات تسير في سهولة ويسر، والدكتور عبد السند صرح إعلاميا بأن هناك عرس ديمقراطي وحيادية وشفافية تامة وهذا أساس العملية الانتخابية، مضيفا أن الدولة منحت الحرية الكاملة لكل مرشح لعرض برنامجه بكل حرية وأريحية.