الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار أحمد حجازي ضمن أفضل صفقات الدوري السعودي الصيفية

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 03:15 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

اختار موقع "جول" السعودي، أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد ضمن أفضل الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية مؤخراً، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الآتي".

وذكر الموقع "أحمد حجازي، انضم إلى نادي الاتحاد، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ليضيف الكثير من القوة إلى دفاع العميد، ويحسن من شكل الفريق عن المواسم الماضية، وأصبح من العناصر الأساسية للفريق، الذي يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري".

وأضاف أن أحمد حجازي يعد من اللاعبين الذين أحدثوا فارقاً كبيراً مع أنديتهم مثل الأرجنتيني إيفر بانيجا الذي انضم لصفوف الشباب السعودي قادماً من إشبيلية الإسباني الصيف الماضي، وألكساندرو ميتريتسا الذي انضم لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة قادماً من نيويورك سيتي الأمريكي، والغاني صامويل أوسو، لاعب الأهلي.

وكان نادي الاتحاد السعودي أعلن في وقت سابق، إصابة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، خلال مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال التي أقيمت مساء السبت بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

وأصدر نادي الاتحاد السعودي بياناً رسمياً جاء كالتالي، "أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد حجازي فحوصات طبية اليوم في مستشفى الدكتور سليمان فقيه الشريك الطبي للنادي بعد الفحوصات المبدئية التي خضع لها صباح اليوم في عيادة النادي إثر الآلام التي شعر بها بعد نهاية لقاء الهلال".

وتابع نادي الاتحاد في بيانه: "أظهرت الفحوصات حاجة اللاعب لبرنامج علاجي، ومتابعة طبية لتطور استجابته للعلاج، قبل السماح له بالعودة للمشاركة في التدريبات."