الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد فتوح يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد تجديد تعاقده

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 11:54 م
أحمد فتوح يوقع لنادي
أحمد فتوح يوقع لنادي الزمالك 3 سنوات

نشر أحمد فتوح، عبر حساباته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي صور من جلسة توقيعه لنادي الزمالك بتواجد رئيس مجلس الإدارة الكابتن حسين لبيب، ووجه رسالة حب واعتذار لجماهير الفارس الأبيض.

 

أحمد فتوح يوجه رسالة حب واعتذار الي جماهير الزمالك بعد تجديد تعاقده

 

‎بدأ احمد فتوح رسالته قائلا:جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب علي مدار سنوات.

 

‎وأضاف: اتشرف اليوم بالاعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا واعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع.

 

‎وواصل: وبكل التقدير للجميع اعتذر عن اي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لادارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية ونستمر تحت شعار الزمالك اولا.

 

واختتم: وتقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لاثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لافضل نسخة من انفسنا ،توكلنا علي الله .. عاش الزمالك .. عاش الزمالك.

 

ونجح مسئولو نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تجديد عقد الظهير الأيسر أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم مع القلعة البيضاء.

 

وسبق وكشف أحمد سالم المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، عن حقيقة توقيع الظهير الأيسر أحمد فتوح، لمدة 3 سنوات للقلعة البيضاء.

 

قال أحمد سالم المتحدث باسم الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز":أن اللاعب احمد فتوح لم يوقع للزمالك كما يردد البعض حتي الآن ولكنه قريب.

 

وأضاف: هناك مفاوضات جادية مع اللاعب وهناك وجهات نظر متقاربة بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك.